إمباور تشارك في فعاليات انطلاق معرض ويتكس ثلاثي الابعاد

إمباور تشارك في فعاليات انطلاق معرض ويتكس ثلاثي الابعاد


شاركت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي “إمباور”، أكبر مزود لخدمات التبريد بالعالم، في فعاليات اليوم الأول من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة (ويتيكس 2020) في نسخته الافتراضية الأولى من نوعها في العالم، التي انطلقت بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي،رعاه الله، وبرعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، الذي افتتح المعرض بكلمة القاها بحضور جميع المشاركين وفي مقدمتهم سعيد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، المنظمة للمعرض، و أحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي لـ”إمباور” التي تشارك بوصفها راعيا استراتيجيا للحدث.

وأشاد بن شعفار بالجهود الجبارة التي بذلتها (ديوا) في ابتكار النسخة الافتراضية للمعرض ونجاحها الباهر في لم شمل اقطاب هذه الصناعة الحيوية في منصة ثلاثية الابعاد لتمكينهم من تبادل الخبرات واثراء حاضر ومستقبل صناعة الطاقة. موضحا ان المشاركين يخوضون تجربة فريدة من نوعها ومثيرة على صعيد تمكينهم من الاستفادة القصوى من مشاركتهم في الحدث وهم في مقرات شركاتهم حول العالم.
وأشار بن شعفار الى ان المؤسسة شاركت عبر تقنيات الفيديو في عدة اجتماعات مهمة مع شركاء دوليين وآخرين يبحثون عن فرص للتعاون المشترك والاستفادة من التقنيات التي ابتكرتها المؤسسة لتطوير صناعة تبريد المناطق.

 وقال أحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي لـ”إمباور”: يمثل معرض «ويتيكس» منصة عالمية وحدثاً بارزاً يعكس مدى حرص دولة الإمارات وقيادتها الرشيدة على تعزيز التعاون العالمي لطرح أحدث الحلول التكنولوجية في مجال الطاقة ودعم التوجهات العالمية نحو الاستدامة وترشيد الاستهلاك والاستخدام الأمثل للموارد من أجل حياة أفضل للأجيال القادمة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot