إمباور تطبق العمل عن بعد وتؤكد استمرار خدماتها

إمباور تطبق العمل عن بعد وتؤكد استمرار خدماتها


بدأت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي إمباور تطبيق نظام العمل عن بعد تنفيذا للإجراءات الحكومية الوقائية التي اتخذتها حرصا على سلامة الموظفين والمتعاملين وعلى صحة أسرهم وسلامتهم.
وأكدت إمباور أن هذا الإجراء الاحترازي لن يؤثر مطلقا على مستوى الخدمة المُقدمة للمتعاملين والمستفيدين وعددهم أكثر من 120000 متعامل في عموم مناطق دبي حيث لن تتأثر عمليات تقديم خدمات التبريد كونها مؤتمتة بأنظمة وتقنيات ذكية متطورة للحرص الكامل على رضا المتعاملين والشركاء.
ووفقا لسياسة المؤسسة في هذا الظرف المؤقت سيبقى مركز خدمة المتعاملين بمقر الشركة الرئيسي في شارع الجميرا مفتوحا خلال ساعات العمل المعتادة بينما ستبقى بقية مراكز خدمة المتعاملين في باقي المناطق مغلقة حتى إشعار آخر ..وستقتصر الخدمة في المكتب الرئيسي على تقديم طلبات التسجيل فقط وسيتم التواصل مع طالب الخدمة هاتفيا أو بالبريد الإلكتروني لإتمام الطلب ..وجددت المؤسسة دعوتها للمتعاملين استخدام موقعها الإلكتروني لإنجاز جميع المعاملات الأخرى. وقال أحمد بن شعفار الرئيس التنفيذي لـ «إمباور» إن المؤسسة تحصد اليوم المزيد من ثمار ما زرعته بالأمس عندما طورت خلال السنين الماضية قنوات عديدة لتمكين المتعاملين من انجاز معاملاتهم بطرق ذكية توفر عليهم والوقت والجهد والمال من دون مراجعة فروع المؤسسة وذلك تماشياً مع استراتيجية دبي للمعاملات اللاورقية التي تهدف إلى إكمال التحوّل الذكي والتخلص من المعاملات الورقية الداخلية والخارجية في دوائر حكومة دبي وبشكل نهائي بحلول 2021 إلى جانب تحقيق أهداف مبادرة دبي الذكية لجعل دبي المدينة الأذكى والأسعد عالمياً.
وأوضح ابن شعفار أن تمكين موظفي الشركة من العمل عن بُعد يجسد الالتزام الكامل بحماية سلامة وصحة فرق عملها وأسرهم الى جانب الحفاظ على صحة المتعاملين بوصفهم أولويات تتصدر عمل الشركة في كل الظروف ..لافتا الى أن هذا الالتزام ضامن رئيسي لديمومة النجاح المؤسسي.



 



Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/