أتمنى أن أدخل عملا سينمائيا في عام 2022

إنجى أبو زيد: شخصية "سارة" في "قواعد الطلاق" أعطتنى البهجة

 إنجى أبو زيد: شخصية

فنانة استطاعت خلال فترة قصيرة أن تلفت الأنظار لها، واستطاعت أن تقدم أدوارا مختلفة مكنتها من أن تثبت أنها ممثلة تملك موهبة كبيرة، هي الفنانة إنجى أبو زيد التى أمتعتنا بادئها في مسلسل "تحت السيطرة" و"لدينا أقوال أخرى" وغيرها، وعادت لنا بشخصية "سارة" في مسلسل "قواعد الطلاق الـ45"، في هذا الحوار تكشف إنجى عن أسباب مشاركتها في هذا العمل وردود الأفعال التى وصلت لها وغيرها الكثير..

• فى البداية.. كيف وجدت ردود الأفعال على مسلسل "قواعد الطلاق الـ 45"؟
- لم أكن متوقعة أن يكون المسلسل ترند ويصل لقائمة الأعمال الأكثر مشاهدة على" شاهد" من بعد الحلقة الثالثة، لكن كنت متوقعه أن يحقق العمل نجاحا وأن يجذب انتباه المشاهدين خصوصاً أن المسلسل يناقش موضوع مهم وهو الطلاق، كما أنه لأول مرة في هذا العمل يتم مناقشة ما يحدث بين الأزواج والحياة بعد الطلاق، فالعمل جاء في وقته.

• ما العوامل التى دفعتك للمشاركة في هذا العمل؟
- العامل الأساسى كان الموضوع الذى يتناوله المسلسل وهو الطلاق،
فنحن نعانى هذه الفترة من ارتفاع نسب الطلاق في السنتين الماضيين خصوصًا بعد كورونا، وأنا لمست ذلك ليس فقط كونى ممثلة بل أيضاً كأخصائية علاج بالدراما.

• شخصية "سارة".. ما الذى حمسك لها؟
- شخصية مختلفة لم أقدم مثلها، كما أنها بعيدة عنى تماماً،
لأن شخصية "سارة" عصبية ومندفعة طوال الوقت، فكان الدور تحدى بالنسبة لى.

• كيف أثرت شخصية "سارة" عليك؟
-  "سارة" على الرغم من أنها شخصية عصبية جداً، إلا أنها شخصية مرحة وكوميدية لأقصى الحدود، فأعطتنى البهجة والسعادة وأصبحت طوال الوقت في اللوكيشن أقول إفيهات.

• العمل مأخوذ عن فورمات أجنبى.. كيف تجدين هذا النوع من المسلسلات من وجهة نظرك؟
- أحترم فكرة أن صناع المسلسل يعلنون أن العمل مأخوذ عن فورمات أجنبي، لكن أقدمها على الطريقة المصرية وبما يناسبنا، فهذا شىء لا يعيب العمل والدليل أن هناك الكثير من الأعمال التى تنتمى لهذا النوع حققت نجاحا كبيرا والجمهور أشاد بها.

• ما الجديد بعد مسلسل "قواعد الطلاق الـ45"؟
- أنتظر عرض مسلسل "ستات بيت المعادى" المقرر عرضه الأيام القادمة على منصة "شاهد"، و أظهر خلاله بشخصية زوجة مقهورة تتعرض للعنف والأذى النفسى، وأصور حالياً مسلسل "الغرفة 207" و دورى في هذا العمل سيكون مفاجأة للجمهور.

• مع اقتراب سنة 2022.. ما أمنيتك للعام الجديد؟
أتمنى أن أدخل عملا سينمائيا في عام 2022.   

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot