إنجي وجدان تجهز (طلعت روحي 2)

إنجي وجدان تجهز (طلعت روحي 2)

تحضر الفنانة انجي وجدان للجزء الثاني من مسلسل "طلعت روحي2"، بعد نجاح الجزء الأول، ومن المقرر البدء في تصويره بعد انتهاء شهر رمضان المقبل.
وبدأ مؤلف العمل شريف بدر الدين في كتابة الحلقات الأولى، وجار التعاقد مع نفس الأبطال الرئيسيين، بالإضافة إلى نجوم جدد بصدد اختيارهم.
ودارت أحداث الجزء الأول من المسلسل من خلال فكرة افتراضية كيف تجبر الظروف إنسانا على التعايش مع ظروف أخرى بعيدا عن ظروفه وعمله ويتأقلم معها، وذلك من خلال مواقف تحدث بين شخصين لتنشأ بينهما قصة حب، رغم أنه لا تجمعهما أي خصائص مشتركة.

يشار إلى أن المسلسل حقق نجاحاً كبيراً، ونسب مشاهدة عالية بمشاركة مجموعة متميزة من النجوم منهم إنجي وجدان، ونيكولا معوض، وإسلام إبراهيم، وميار الغيطي، وهبة عبدالعزيز، وتامر فرج، ودنيا ماهر، وحمدي عباس، وصفاء الطوخي،
وأنعام سالوسة، وتأليف وائل حمدي، وشريف بدر الدين، وإخراج رامي رزق الله.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/