إنييستا ينفي تهمة التهرب الضريبي في اليابان

إنييستا ينفي تهمة التهرب الضريبي في اليابان

أكدت صحيفة ذا صن البريطانية أمس الأحد أن اللاعب أندريس إنييستا نفى التهمة الموجهة إليه بالتهرب الضريبي، أثناء فترة لعبه في الدوري الياباني.
قالت الصحيفة: “اللاعب الذي انضم إلى فريق الإمارات في بداية الموسم الحالي، رد على الأنباء التي أشارت إلى عدم دفعه الضرائب المستحقة عليه إبان فترة لعبه في صفوف فيسيل كوبي».
وتابعت: “أمضى لاعب خط الوسط الشهير 39 عاماً خمس أعوام يلعب في اليابان مع فيسيل كوبي بين 2018 و2023».
وأضافت: “تطالب سلطات الضرائب اليابانية بمبلغ 580 مليون ين (حوالي 3 ملايين جنيه إسترليني)، لأنها تزعم أنه لم يعلن بشكل صحيح عن دخله خلال فترة وجوده في البلاد».
وفي المقابل دعا أندريس إنييستا إلى الاحترام والحذر فيما يتعلق بهذه المزاعم. وأشارت إلى أنه يصر على أنه قام بالفعل بتسوية جميع المستحقات المفروضة عليه، وزعم أيضاً أنه تعرض إلى ازدواج ضريبي واضح ومرهق.
ولفتت الصحيفة إلى أن اللاعب الفائز بكأس العالم 2010 هو واحد من ثلاثة لاعبي كرة قدم أجانب لعبوا في اليابان يتعرضون لاتهامات من وكالة الضرائب اليابانية، وتضم القائمة إلى جانب الدولي الإسباني السابق، حارس مرمى كوريا الجنوبية كيم جين هيون 36 عاماً، المتهم بديون تبلغ حوالي 3.62 مليون جنيه إسترليني، والمهاجم البرازيلي أندرسون باتريك أغيار أوليفيرا، المعروف باسم “باتريك”، المتهم بالفشل في دفع حوالي 3.1 مليون جنيه إسترليني.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/