إيران.. تمنى خسارة المنتخب فأغلقت الشرطة مطعمه

إيران.. تمنى خسارة المنتخب فأغلقت الشرطة مطعمه


أغلقت السلطات الإيرانية مطعما شهيرا في العاصمة طهران، بعدما تمنى صاحبه خسارة منتخب البلاد أمام إنجلترا في بطولة كأس العالم. وخسرت إيران بالفعل، أمام إنجلترا بنتيجة قاسية (6-2)، وذلك في مستهل مشوارها بمونديال قطر 2022.
وقالت وكالة أنباء "ميزان" التابعة للسلطة القضائية، إن "الشرطة وبتوجيه من القضاء، أغلقت أحد المطاعم المعروفة في شارع شريعتي شمال طهران؛ بسبب قيام صاحبه بنشر مادة عبر تطبيق "إنستغرام"، يوم الإثنين، وُصفت بـ"المسيئة".
وبحسب الوكالة، فإن صاحب المطعم، الذي لم تكشف عن هويته، نشر تدوينة عبر تطبيق "إنستغرام"، قال فيها إنه "يتمنى خسارة المنتخب الإيراني وفوز فريق إنجلترا، كما تمنى فشل إيران في مونديال قطر 2022". إلى ذلك، هاجمت بعض الصحف الإيرانية، منها صحيفة "كيهان" التي يمولها مكتب المرشد علي خامنئي، أمس الأول الثلاثاء، المنتخب الإيراني بسبب عدم قراءة النشيد الوطني خلال المباراة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/