إيمان العاصي: البطولة المطلقة ليست في حساباتي

إيمان العاصي: البطولة المطلقة ليست في حساباتي

أكدت النجمة الشابة إيمان العاصى سعادتها بردود الأفعال الإيجابية حول نجاح مسلسل مملكة إبليس ومسلسل بخط الأيد على الرغم من عرضهما خارج السباق الرمضاني.
وقالت إن العمل الجيد يفرض نفسه في أي توقيت والجمهور واع ومثقف ويدرك جيدا قيمة العمل الجيد ويتجلى ذلك في نسب المشاهدة العالية وردود الأفعال المتميزة.
وعن السينما، قالت إيمان: (هي الأقرب إلى قلبي، خاصة أن الأفلام السينمائية تكون أطول عمرا من الدراما، فالفيلم السينمائي يعد تاريخ خالد).
وأضافت: (بالطبع الدراما حققت لى نجاحا كبيرا افتخر به ولكننى أتمنى أن أحقق التوازن بين السينما والدراما).
وأشارت (العاصى) إلى أنها لا تضع البطولة المطلقة في شروطها أو حساباتها بل بالعكس تؤيد الأعمال التي تعتمد على البطولة الجماعية، لأن كل ممثل فيها يكمل الآخر.
وقالت: (ما يهمنى هو مضمون الشخصية التي أجسدها ونوع الدور واختلافه ومدى ما يقدمه من تطور في أدائى، ولذلك أختار الأعمال التي تعتمد على قصة مميزة وأحداث مشوقة ومؤثرة).
وأضافت أن مسلسل مملكة إبليس والتى برعت من خلاله فى تجسيد دور داليدا يعتبر من المحطات المهمة جدا في حياتها الفنية وأسعدتها المشاركة فيه، خاصة أنه مع كوكبة رائعة من النجوم مثل غادة عادل وسلوى خطاب ورانيا يوسف وصبري فواز وكريم قاسم وأحمد داوود، كما أن العمل مع المؤلف المميز محمد أمين راضي الذى يشكّل إضافة إلى أي فنان.
ونفت (العاصي) وجود آية خلافات مع نجمات العمل، مشيدة بروح التعاون والمحبة والتي سادت أجواء التصوير.
وأشارت إلى أن نجاح شخصية (داليدا) كان أكبر من توقعاتها، وأسعدها هذا النجاح، خاصة أن التحضيرات للشخصية والمسلسل تطلّبت مجهوداً كبيراً ووقتاً طويلاً، لذلك خرج العمل بهذا الشكل وحقق هذا النجاح حتى في بداية عرضه على إحدى منصة شاهد ثم عرضه على قناة ام بي سي مصر.
من جهة أخرى، أبدت إيمان العاصي سعادتها بنجاح مسلسل بخط الأيد مع النجم أحمد رزق والنجمة سوسن بدر، موضحة أن المسلسل له وقع خاص، حيث إنه يدور حول الأسرة والأطفال لذلك كانت ردود الفعل منذ أولى حلقات العمل عند إذاعته رائعة وفوق التوقعات.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot