إيميه صياح محبوبة الشاشة.. وهؤلاء خلف شهرتها

إيميه صياح محبوبة الشاشة.. وهؤلاء خلف شهرتها

ترعرعت في عائلة مؤلفة من والديها وشقيقتها ريتا وشقيقها إيلي، إسمها فرنسي وباللغة العربية يعني محبوبة، عاشت بأجواء الصحافة منذ الصغر، فهي حفيدة خليل صياح، الذي كان له الفضل في إدخال الكتب إلى مدينة جبيل، وابنة الصحافي إبراهيم صياح.
بدأت العمل الإعلامي بمراسلة الصحف في عامها الثاني عشر، ودفعها شغفها في الإعلام الى التخصّص أكاديمياً ونالت شهادة دراسات عليا في الإعلام، وشهادة فنون التواصل من الجامعة اللبنانية الأميركية.

بعد ظهورها على الشاشة لفتت الأنظار بجمالها وأناقتها، فعرضت عليها الكاتبة اللبنانية منى طايع دور بطولة مسلسل "وأشرقت الشمس" إلى جانب الممثل اللبناني يوسف الخال إخراج شارل شلالا، الذي عرض على شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال. قدمت العديد من الحفلات والمهرجانات العربية، وأصبحت بعدها وجهاً إعلانياً للكثير من الماركات والحملات الإعلانية. وفي عام 2014 استحقت إيميه صياح جائزة ظاهرة العام من الموريكس دور.
عام 2016 عادت لتشارك زميلها يوسف الخال في بطولة المسلسل العربي المشترك "سوا"، من تأليف رينيه فرانكوديس، إخراج شارل شلالا، في بولندا وفي العام نفسه قدمت حفل إنتخاب ملكة جمال لبنان على شاشتي LBCI وLDC.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot