اتمنى تقديم الشخصيات المركبة

إيناس النجار: التكرار والنمطية هي العدو الأول للممثل

إيناس النجار: التكرار والنمطية  هي العدو الأول للممثل

بدأت مسيرتها موديل كليبات ثم اتجهت للتمثيل، استطاعت أن تلفت الإنتباه سواء في الدراما أو السينما، تألقت أخيرا في فيلمي (قهوة بورصة مصر) و(دفع رباعي بقوة).عن بدايتها الفنية في مصر، أعمالها السابقة، وجديدها حاليا، كان مع الممثلة التونسية إيناس النجار، في هذا الحوار.

• ماذا يشغلك حاليا؟
- أشارك في تصوير أحد الأفلام السينمائية، لا أستطيع الحديث عن قصته أو دوري الآن، كل ما يمكنني قوله إنه عمل سينمائي مميز، دوري فيه جديد ومختلف عن كل الأدوار التي قدمتها من قبل، كما أشارك في فيلم (الموقف)، الذي توقف تصويره أكثر من مرة لأسباب غير معلومة بالنسبة لي، هو آخر عمل شارك به الراحل طلعت زكريا، تدور أحداثه في اطار كوميدي أكشن، يشارك في بطولته منه فضالي، عايدة رياض، محمد رضا، سامي مغاوري، ريكو، أيمن قنديل من تأليف محمد رضا، وإخراج ممدوح زكي.

• متى يعرض فيلم (مطربون عن الطعام)؟
- انتهينا من تصويره منذ عامين، أتمنى عرضه قريبا، يناقش في إطار اجتماعي، قصة حياة شابين لديهما موهبة الغناء فيتركا قريتهما للبحث عن الشهرة في القاهرة وتتوالى الأحداث في إطار غنائي كوميدي.

• ماذا عن دورك فيه؟
- أقدم دور شابة تدعى (لوجي)، من عائلة ثرية ترك لها والدها شركة انتاج فني، تسعى لاستغلالها في اكتشاف المواهب الغنائية الشابة والحقيقية، تساعد الشابين وتقدم لهما فرصة بإنتاج لأغنيات لهما.

• من يشاركك البطولة؟
- عدد كبير من الممثلين الشباب نرمين ماهر، أحمد فوزي، تتيانا، كريم أبو زيد، أميرة نايف والراقصة المظ، وبالطبع شقيقتي المغنية سوار التي سعدت كثيرا لمشاركتها عمل تمثيلي للمرة الأولى، من تأليف ناصر حساني وإخراج رامي مكرم والمخرج الراحل عجمي السيد.

• لماذا لم يعرض مسلسل (أهل التكية) حتى الآن؟
- مسلسل لايت يقدم الكوميديا بشكل راق، أقدم من خلاله دورا مميزا، ربما عدم عرضه حتى اليوم لأسباب تسويقية، لا أعلم السبب الحقيقي.

• ما قصته؟
- تدور أحداثه حول مجموعة من الأصدقاء العاطلين عن العمل، يتعرفون علي امرأة شديدة الثراء، تمتلك قصرا كبيرا تقيم فيه بمفردها، تعاني من الوحدة، يعرضون عليها توظيفهم للعمل لديها ليقيموا معها بالقصر، فتوافق لتدور بينهم العديد من المفارقات الكوميدية، يشارك في البطولة انتصار، ميسرة، إلهام عبدالبديع، هشام إسماعيل، وائل علاء، أيمن قنديل، حسام داغر، حمادة بركات، علاء زينهم، رضا إدريس، سناء شافع وغيرهم من تأليف ماهر زهدي وإخراج سامح الشوادي.

• هل قررت تنويع الشخصيات التي تقدمينها؟
- نعم، قررت التمرد علي نوعية الأدوار التي كانت تسند لي في السنوات الأخيرة من قبل المخرجين والمنتجين، مثل البنت الجميلة، المثيرة، الارستقراطية، والمودرن، لأن التكرار والنمطية هي العدو الأول للممثل وكانت البداية في فيلم (مش وش نعمة) الذي جسدت فيه دور فقيرة كما جسدت دور فتاة ليل في فيلم (دفع رباعي) كذلك قدمت دور فتاة ثورية في مسلسل (لعنة كارما).

• كيف كانت خطواتك الأولي في مجال الفن؟
- جئت إلى القاهرة مع شقيقتي المغنية سوار وأفراد أسرتي رغم أنني لم أمارس التمثيل إلا انني كنت أحبه كثيرا، شاهدني المخرج نصر محروس فقدمني للمرة الأولى في كليب (يا ترى) مع بهاء سلطان كنت وقتها في السادسة عشر من العمر، كما شاركت في أغنية (عشان خاطري) التي قدمت فيها مشهدا تمثيلا حقيقيا.

• كيف كانت بدايتك في دراما التلفزيون؟
- قدمت مسلسلا كوميديا بعنوان (مارينا مارينا)، بعدها شاركت فى مسلسل (العصيان)، الذي يعد واحدا من أهم أعمالي، من بطولة محمود ياسين، فادية عبدالغني، هادي الجيار، الراحلة ماجدة الخطيب، ونهال عنبر ثم توالت أعمالي.

• هل كانت أسرتك ضد دخولك مجال الفن؟
- بالعكس، كانت دائما الداعم والمحفز الأول لي مثلما فعلت مع شقيقتي المغنية سوار.

• ما الأعمال التي تعتزين بمشاركتك فيها؟
- أعمالي كلها قريبة لقلبي لكن هناك منها ما أعتبره علامة فارقة في حياتي، منها، مسلسل (العصيان)، فيلم (ميدو مشاكل)، مسلسل (لعنة كارما) الذي قدمته رمضان قبل الماضي وحقق لي نقلة كبيرة في الأعمال التي قدمتها.

• أين أنت من المسرح؟
- أعلم أنه أبو الفنون اتمنى تقديم مسرحية في القريب العاجل خصوصا أن العمل المسرحي يصقل موهبة الممثل كثيرا، لكن مشكلته أنه يستهلك وقتا طويلا من الممثل ويتطلب منه جهدا كبيرا، قد يؤثر هذا على نشاطه الفني في السينما والدراما.

• ممثلون تتمنين مشاركتهم؟
- من الجيل الحالي، أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، من الراحلين كنت أتمنى مشاركة نور الشريف أحد أعماله لأنه تألق في كافة الشخصيات التي قدمها في (السينما، الدراما، المسرح) كما أفتخر بمشاركة الراحل أحمد زكي في فيلم (معالي الوزير).

• ما الشخصية التي تتمنين تجسيدها؟
- اتمنى الابتعاد عن شخصية الجميلة، الرومانسية، الحالمة، والشريرة لأقدم شخصيات مركبة، مثل الفتاة المصابة بمرض نفسي أو تعاني من عقدة في حياتها.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot