"فريدة" شخصية حقيقية تشبه الكثير من الفتيات

إيناس كامل: مسلسل «الدائرة» يضم مجموعة من الممثلين المميزين

إيناس كامل: مسلسل «الدائرة» يضم مجموعة من الممثلين المميزين

بدأت حياتها المهنية كمقدمة برامج تليفزيونية، حتى اختارها الفنان نور الشريف ضمن مجموعة من الوجوه الجديدة للمشاركة في مسلسل الدالي عام 2007، تمكنت بموهبتها وملامحها البريئة أن تدخل قلوب المشاهدين، بعدها توالت أعمالها في الدراما التليفزيونية والسينمائية، هي الفنانة إيناس كامل التي لفتت الأنظار إليها الأيام الماضية بشخصية "فريدة " التي قدمتها في مسلسل "الدائرة"، عن أسباب مشاركتها في هذا العمل، وأعمالها القادمة، وغيرها. كان معها هذا الحوار:

• في البداية.. ما الذى حمسك للمشاركة في مسلسل "الدائرة"؟
- هناك أكثر من سبب، عندما عرض علي دور "فريدة" أعجبت جدًا يالشخصية، وفكرة المسلسل جديدة ومختلفة، بالاضافة إلى وجود مخرج مهم مثل أحمد سمير فرج، وكنت أتمنى منذ زمن أن يجمعني به عمل ومسلسل "الدائرة" حقق لي هذا واستمتعت جدًا بالعمل معه، كما أن العمل يضم مجموعة من الممثلين المميزين مثل أحمد صلاح حسني وإيمان العاصي وباقي أبطال العمل الذين استمتعت بالتعاون معهم.

• ما المميز بالنسبة لك في شخصية "فريدة"؟
- ما يميز الشخصية أنها تمر بمراحل كثيرة وتتغير مع مرور الأحداث، وهي شخصية حقيقية تشبه الكثير من الفتيات، فكلنا حدث لنا ما حدث مع "فريدة" في فترة من فترات حياتنا، فقد مرت بالكثير من المشاكل في حياتها العاطفية أثرت عليها وغيرت في شخصيتها لكنها تحاول أن ترجع لحياتها الطبيعية مرة أخرى، وذلك ما أعجبني في شخصية "فريدة" أنها ليست شريرة طوال الوقت، والشر الذي بداخلها كان أحاسيس طبيعية ورد فعل لما حدث لها.

• كيف وجدت تجربة التعاون مع أحمد صلاح حسني في أول عمل يجمعكما؟
- كانت  تجربة جميلة وممتعة، وهو مريح على المستوى الإنساني، وشخص متواضع ومحترم، وعلى المستوى المهني يحرص على أن يُظهر من معه في أحسن صورة، وفريق العمل كان متعاونا ولذلك لم أواجه أية صعوبات في العمل.

• ما الرسالة التي يوجهها العمل للمشاهد في وجهة نظرك؟
- الحقيقة دائماً لها وجهين وكل شخص يراها من وجهة نظره، فنحن لسنا دائمًا جيدين مع كل الأشخاص ولا يوجد أشخاص طيبين أو أشرار طوال الوقت، بل تكون دوافع ومواقف يتم من خلالها خروج أحسن أو أسوأ الصفات التي بداخلنا، والرسالة الثانية أن الدنيا صغيرة جدا خصوصاً في ظل عصر السوشيال ميديا فأصبح الناس جميعا يعرفون بعضهم.   

• حدثينا عن مشاركتك في مسلسل "كوفيد25"؟
- هذا العمل دعوة مستجابة، لأننى أحب العمل مع يوسف الشريف، وقدمت معه مسلسلين من قبل، وكنت أتمنى العمل معه مرة أخرى، وكذلك المخرج أحمد نادر جلال قدمت معه "لعبة إبليس"، وكان العمل معه ممتعا جدا، وعندما انتشرت أخبار أنهم سيقدمون معاً مسلسل "كوفيد 25" كان نفسي جدًا أكون معهم، وبعدها بفترة تحدثا معى لأشارك معهما، وكنت في غاية السعادة، بالاضافة إلى أن العمل والدور مختلف تماماً عن أى حاجة قدمتها من قبل، فأنا سأجسد دور دكتورة في مجال الفيروسات، وفكرة أن المسلسل 15 حلقة جعلت الأحداث سريعة ولايوجد بها مجال للمط أو التطويل.

• ألم تقلقين من أن العمل مسلسل خيال علمي؟
- فى الحقيقة لا أرى أن المسلسل خيال علمي، لانه يتحدث عن انتشار فيروس ونحن الآن نعيش في هذا الوضع مع انتشار فيروس كورونا، وكان من الممكن أن نقول أنه خيال علمي إذا كان العمل تم تنفيذه من سنتين، لكن الآن نحن نعيش هذه المأساة.

• وما الجديد الذى تحضرين له؟
- هناك مسلسل " النمر" مع محمد إمام وسأظهر خلاله بشخصية "سالى" زوجة بيومى فؤاد، وهى شخصية مختلفة عن "فريدة" في "الدايرة" و" شروق" التي أقدمها في "كوفيد25"، والمسلسل لايخلو من المواقف الكوميدية وهو اجتماعي في المقام الأول، وهناك عمل آخر سأتحدث عن تفاصيله الفترة القادمة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/