اتحاد الإمارات للجوجيتسو أعلن أسماء عدد من الفائزين في مسابقته على مواقع التواصل الاجتماعي

اتحاد الإمارات للجوجيتسو أعلن أسماء عدد من الفائزين في مسابقته على مواقع التواصل الاجتماعي

• الفائز الأول حصل على جائزة بقيمة 5000 والثاني 3000 والثالث 2000
• الوسم HomeWithUAEJJF# يشهد إقبالا رائعا من المستخدمين حول العالم


 حظيت مسابقة اتحاد الإمارات للجوجيتسو التي أطلقها مؤخرا على صفحته في موقع إنستاجرام، بإقبال لافت من الجمهور والعائلات الحريصين على التمتع بلياقة بدنية عالية لدى مكوثهم في المنزل. وكان الاتحاد قد أطلق هذه المسابقة في إطار تنفيذ استراتيجيته الهادفة الى نشر ثقافة الرياضة في المجتمع في ظل الإجراءات الاحترازية التي تقوم بها الجهات المعنية للحد من انتشار فيروس كوفيد 19.

وتمثل هذه المسابقة المبتكرة منصة تهدف إلى تحفيز وتشجيع أفراد المجتمع على مواصلة ممارسة الرياضة في المنزل والاستفادة من التقنيات الحديثة في التدريب عن بعد للمحافظة على اللياقة البدنية. وتتماشى مثل هذه المبادرات مع تطلعات اتحاد الإمارات للجوجيتسو في حث مختلف أطياف المجتمع على التعامل الإيجابي مع الظروف الراهنة، فضلا عن الاستفادة من هذه الأوقات في تحسين نمط الحياة والعادات الصحية، استنادا إلى القيم والمبادئ الأساسية لرياضة الجوجيتسو ومن أهمها الصبر والالتزام والمرونة في التكيف مع الظروف المختلفة

وتتميز مسابقة الاتحاد على موقع إنستاجرام بإشراكها جميع أفراد الأسرة في النشاط البدني، ما يعزز أجواء التفاؤل والتلاحم فيما بينهم، ويعود بالراحة النفسية خلال فترة التباعد الاجتماعي، فضلا عن مساهمة النشاط البدني في المحافظة على الجسم السليم وتقوية جهاز المناعة.
وأعلن اتحاد الإمارات للجوجيتسو عن أسماء ثلاثة فائزين في التحدي الأول من المسابقة الذي تم تصميمه لتحفيز العائلات على مشاركة تمارين أفرادها المنزلية ونشر ما لا يقل عن 5 مقاطع فيديو أسبوعيا باستخدام الوسم HomeWithUAEJJF#. وأجرى سالم مبارك الظاهري لاعب نادي الوحدة والمنتخب الوطني السحب الأول على جائزة 5000، حيث وقع الخيار على المتسابق صاحب الحساب @Kazanbjjscholl

وقام مدرب منتخب الإمارات للجوجيتسو رامون ليموس بإجراء السحب الثاني لاختيار الفائز بجائزة 3000، حيث تمكن صاحب الحساب @Mouaad_puma_jjb من الظفر بالجائزة. وأجرت لاعبة المنتخب الوطني وديمة اليافعي ثالث سحوبات التحدي الذي مكن صاحب الحساب @Beah_cristinabjj من الفوز بجائزة 2000.
وأكد السيد محمد حسين المرزوقي، مدير إدارة التسويق والاتصال لدى اتحاد الإمارات للجوجيتسو أن هذه المسابقة المتميزة قوبلت بترحيب واستحسان كبيرين من قبل جماهير وعشاق الرياضة حول العالم، ولا أدل على ذلك من المشاركات والتفاعل مع تحدياتها.  وأضاف المرزوقي أن رياضة الجوجيتسو هي رياضة تحفزنا على الإبداع والابتكار وتعكس نافذة مهمة لتعزيز المشاركة والتفاعل عن بعد فيما بيننا وبين عشاق الرياضة للمحافظة على الصحة البدنية والنفسية.

ويأتي إطلاق المسابقة في أعقاب النجاح الكبير الذي تحققه مبادرة اتحاد الإمارات للجوجيتسو “ابقَ آمناً وحافظ على لياقتك من منزلك”، والتي يشارك فيها نجوم اللعبة التمرينات التي يمكن ليس فقط لعشّاق الجوجيتسو بل لكل أفراد المجتمع ممارستها أثناء فترة بقائهم في المنزل بشكلٍ يضمن حفاظهم على لياقتهم وصحتهم. وبالتوازي مع ذلك، يواصل الاتحاد لعب دوره في التشجيع على تنفيذ التوجيهات الرسمية المتعلقة بمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد من خلال الالتزام بالتباعد الاجتماعي والبقاء في المنزل، حيث يوظف الاتحاد مختلف قنوات التواصل لتشجيع مختلف شرائح المجتمع على ممارسة الأنشطة التي يقدمها لهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot