اتحاد الإمارات للجوجيتسو يطلق حملة «الجوجيتسو للجميع»

اتحاد الإمارات للجوجيتسو يطلق حملة «الجوجيتسو للجميع»

 أطلق اتحاد الإمارات للجوجيتسو أحدث حملاته ومبادراته المبتكرة بعنوان "الجوجيتسو للجميع"، وذلك لتشجيع كافة أفراد المجتمع وبالأخص الأطفال والشباب على ممارسة رياضة الجوجيتسو.
وتهدف هذه المبادرة إلى حثّ جميع أفراد المجتمع في مختلف المراحل السنية على ممارسة الرياضة واتخاذها أسلوب حياة. ويتعاون الاتحاد مع عدد من الشخصيات المؤثرة لتعزيز الوصول إلى الشرائح المستهدفة، حيث كانت البداية مع  آمنة القبيسي أول فتاة من منطقة الشرق الأوسط تشارك في برنامج تجريبي لـ "الفورمولا إي" وتخوض منافسات بطولة آسيا للفورمولا 3 في عام 2019. 
 
وفي هذا الإطار، يقول سعادة محمد سالم الظاهري، نائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو:" نسعى من خلال حملة "الجوجيتسو للجميع" إلى التأكيد على أن ممارسة رياضة الجوجيتسو متاحة لعموم فئات المجتمع والأفراد بغض النظر عن خلفياتهم وأعمارهم ومستويات مهاراتهم".
ويضيف الظاهري:" رياضة الجوجيتسو تحظى بشعبية وجماهيرية كبيرتين، وهي رياضة دفاعية  يلعب العقل دورا أساسيا فيها لتوظيف طاقة الخصم والاستفادة منها. كما تُعد هذه الرياضة واحدة من أهم الرياضات التي يمكن للإنسان استثمارها من أجل المحافظة على صحته وتعزيز لياقته البدنية، واكتساب تقنيات الدفاع عن النفس. 
 
وكتمت انطلاقة حملة "الجوجيتسو للجميع" من خلال مقطع فيديو تحفيزي تنقل فيه القبيسي حبها لرياضة الجوجيتسو. حيث تظهر في مقطع الفيديو أثناء خوضها للتدريبات واستعراض مهاراتها مع شمّا الكلباني، نجمة المنتخب الوطني للجوجيتسو، وتدعو أفراد المجتمع للانضمام إليهما وممارسة هذه الرياضة.
 
وستشهد الحملة، التي من المقرر أن تستمر حتى نهاية العام، مشاركة مجموعة من أفراد المجتمع وخبراء الصحة ونجوم الرياضة. وتنسجم هذه المبادرة مع رؤية اتحاد الإمارات للجوجيتسو لنشر ثقافة الرياضة وتوسيع قاعدة الممارسين على مستوى الدولة وخارجها. وتهدف المبادرة إلى جذب مختلف شرائح المجتمع إلى الرياضة من خلال تسليط الضوء على مزاياها التنافسية والقيم التي تحملها والتي تسهم في تحقيق الكثير من الفوائد على الصعيدين الفردي والاجتماعي".
 
وتقول آمنة القبيسي: "تسرني المشاركة في حملة "الجوجيتسو للجميع" لإلهام أفراد المجتمع وتشجيعهم على اتباع نمط حياة أكثر صحة ونشاطاً من خلال ممارسة هذه الرياضة، حيث أدرك تماماً الفوائد الكبيرة لممارسة الأنشطة الرياضية والأثر الإيجابي لها على صحة الأفراد بشكل عام. ويسعدني استخدام منصتي لتشجيع الشباب على ممارسة هذه الرياضة واستكشاف إمكاناتهم، بالإضافة إلى إرساء قيم الانضباط واحترام المنافس والعمل الجماعي والصبر والتحمل والثقة بالنفس التي تتمثل في قيم الجوجيتسو".  وأكد اتحاد الإمارات للجوجيتسو بأن حملة "الجوجيتسو للجميع" من المتوقع أن تلاقي نجاحاً كبيراً وتسهم في زيادة انتشار الرياضة بين مختلف أفراد المجتمع كوسيلة لتحسين مستويات صحتهم البدنية والنفسية.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot