تنطلق في 6 أبريل القادم تحت عنوان «الطريق إلى المجد»

اتحاد الإمارات للجوجيتسو يعلن تفاصيل النسخة 12 من بطولة أبوظبي العالمية للمحترفين

اتحاد الإمارات للجوجيتسو يعلن تفاصيل النسخة 12 من بطولة أبوظبي العالمية للمحترفين


 أعلن اتحاد الإمارات للجوجيتسو عن إطلاق النسخة 12 من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو، الحدث الأكبر والأقوى على ساحة الجوجيتسو العالمية، في 6 أبريل المقبل وذلك خلال مؤتمر صحفي افتراضي نظمه الاتحاد يوم أمس الاثنين الموافق 22 مارس 2021، حيث تم تسليط الضوء من خلاله على جميع التفاصيل المتعلقة بالبطولة.
وتتزامن النسخة 12 من البطولة بانطلاقتها مع البداية الفعلية لعام الخمسين الذي أعلنه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" والذي يبدأ رسمياً في 6 أبريل القادم، ويعتبر تتويجا لمسيرة الاتحاد وفرصة للتأمّل في قيم وإنجازات الماضي وإرث الآباء المؤسسين، والاستعداد للانتقال إلى مستوى آخر من الإنجازات تحت ظل القيادة الرشيدة.

وتعود النسخة 12 من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو، لترسخ مكانة العاصمة أبوظبي كموطن للجوجيتسو العالمي، وترحب بألمع الأسماء في عالم الجوجيتسو على مدى 4 أيام، في صالة جوجيتسو أرينا بمدينة زايد الرياضية في الفترة من 6 – 9 أبريل 2021.
وحضر المؤتمر الصحفي الافتراضي كل من سعادة محمد سالم الظاهري، نائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو، وسعادة عارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، والسيد عمران محمد نائب رئيس القنوات الرياضية في شركة أبوظبي للإعلام والدكتور مروان الكعبي المدير التنفيذي للعمليات بالإنابة في شركة "صحة، " والدكتور فيصل الأحبابي مدير قسم الأمراض المعدية، في مركز أبوظبي للصحة العامة، والسيد فؤاد درويش المدير العام لشركة بالمز الرياضية، والسيد فهد علي الشامسي، أمين عام اتحاد الإمارات للجوجيتسو.

وتم الإعلان خلال المؤتمر عن تفاصيل البطولة في نسختها 12، حيث يتنافس لاعبو فئة الشباب في اليوم الافتتاحي، ولاعبو فئة الأساتذة في 7 أبريل، بينما يجري تخصيص اليومين الأخيرين من الفعالية لأكثر المنافسات حماسة وتشويقاً ضمن فئة المحترفين.
جوائز البطولة وكشف اتحاد الإمارات للجوجيتسو، عن تخصيص جوائز نقدية إجمالية تصل قيمتها إلى 2.7 مليون درهم، للفائزين بالنسخة 12 من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو، التي تعد أضخم وأبرز فعالية على أجندة رياضة الجوجيتسو العالمية، وكذلك الفائزين بالترتيب العام في نظام التصنيف المعتمد لدى الاتحاد.

الظاهري: أبوظبي وجهة الأبطال من شتى أنحاء العالم
وخلال المؤتمر الصحفي، قال سعادة محمد سالم الظاهري نائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو: " إن أبوظبي اليوم، وبدعم منقطع النظير من قيادتنا الرشيدة أصبحت موطنا لرياضة الجوجيتسو وعاصمة للقرار العالمي ".  وأكد الظاهري أن اللجنة المنظمة تحرص على تقديم نسخة  متميزة من البطولة، والهدف الأهم هو إظهار قدرة أبوظبي على تنفيذ أصعب المهام في الظروف الاستثنائية.  وتابع أن أبوظبي نجحت خلال الأشهر القليلة الماضية في تنظيم عدد من الفعاليات العالمية، وحظيت تلك الاستضافة بإشادة عالمية لتطبيقها أعلى معايير الإجراءات الوقائية والاحترازية ضمانا لأمن وسلامة جميع الأطراف المساهمة.
وأوضح أن الجميع على  موعد مع البطولة الأهم على الساحة العالمية وهو ما يتطلب تضافر الجهود والعمل يدا بيد مع الشركاء لضمان التطبيق الأمثل لإجراءات السلامة والوقاية استنادا إلى البروتوكول الصحي المعتمد من الجهات المعنية، للخروج بتنظيم يليق بسمعة أبوظبي ويرسخ موقعها الريادي في استضافة أهم الأحداث العالمية".  

العواني: أبوظبي أثبتت قدرة فائقة في التعامل مع التحديات والاستمرار في تنظيم فعاليات عالمية
قال سعادة عارف حمد العواني، الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، إن القيادة الرشيدة للدولة وكلمات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة خلال جائحة كوفيد كانت كفيلة ببث رسائل الأمان والاطمئنان بين فئات أبناء الوطن والمقيمين على أرض الإمارات. وبفضل ذلك الدعم وتلك التوجيهات، أثبتت أبوظبي قدرة فائقة في التعامل مع التحديات والقدرة على مواصلة تنظيم فعاليات عالمية المستوى ومواصلة المسيرة نحو تحقيق النهضة المنشودة والشاملة في المجالات كافة.
وأضاف العواني أن أبوظبي حافظت على مكانتها الريادية كوجهة نموذجية في تنظيم الأحداث الكبرى خلال الجائحة ولا أدل على ذلك من نجاحها الباهر في تنظيم بطولات منظمة يو إف سي العالمية، ودوري الكركيت الهندي الممتاز، وطواف الإمارات، وسباقات الفورمولا 1، وغيرها الكثير.
وأشاد العواني بالشراكة المتينة التي تربط مجلس أبوظبي الرياضي باتحاد الإمارات للجوجيتسو منوها بدوره الرائد في تنظيم بطولات الجوجيتسو العالمية التي تستقطب نخبة الرياضيين من أنحاء العالم كافة.

عمران محمد: شبكة قنوات أبوظبي الرياضية ستكون الناقل والمرآة لنجاح البطولة وتعاظم مكانتها
قال السيد عمران محمد، نائب رئيس القنوات الرياضية في شركة أبوظبي للإعلام، أن قنوات أبوظبي الرياضية عاصرت بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو منذ انطلاقتها مؤكدا أن البطولة ولدت كبيرة وواصلت تطورها ونموها عاما بعد آخر.
وأضاف: "إن تنظيم البطولة في هذا التوقيت يثبت أن النشاط الرياضي عائد وبقوة بعد فترة من الجمود، وأن ستكون أبوظبي العنوان الأهم لهذه العودة الميمونة، وسنحرص بدورنا في قنوات أبوظبي الرياضية على نقل المشهد المشرف وتوفير أفضل تغطية ممكنة لهذا الحدث الرياضي التاريخي. "

الأحبابي: تعاون وثيق بين مركز أبوظبي للصحة العامة واتحاد الإمارات للجوجيتسو لتطبيق الإجراءات الوقائية خلال البطولة
وصف الدكتور فيصل الأحبابي مدير قسم الأمراض المعدية، في مركز أبوظبي للصحة العامة التعاون مع اتحاد الإمارات للجوجيتسو خلال تنظيم البطولة بأنه ضروري ومهم لتحقيق الأهداف المشتركة في المرحلة الحالية للاستجابة لجائحة كوفيد 19 والتي تحتم على جميع الجهات المعنية في إدارة البطولة تطبيق كافة الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية للسيطرة على الفيروس والحد من انتشاره. ويعكس هذا التوجه مدى حرص القيادة الرشيدة على تنظيم مثل هذه الفعاليات والمسابقات تحت إطار وقائي يضمن صحة وسلامة جميع المشاركين.
وأضاف الأحبابي أن دور دائرة الصحة ومركز أبوظبي للصحة العامة متمثل في الإشراف على المنظومة الصحية والوقائية خلال أحداث البطولة بالتنسيق مع مزودي الخدمات الصحية للتأكد من صحة وسلامة جميع المشاركين، وذلك عن طريق إعداد بروتوكول صحي شامل يحتوي على جميع الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية الواجب اتباعها والتقيد بها قبل البطولة و أثناءها بالتعاون والتنسيق مع اتحاد الإمارات للجوجيتسو ومجلس أبوظبي الرياضي.

الشامسي: أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو من أهم الفعاليات الدولية وتحظى باهتمام إقليمي وعالمي
قال السيد فهد علي الشامسي الأمين العام لاتحاد الإمارات للجوجيتسو: "إن إنجازات دولتنا الرياضية المتعاقبة تحققت بفضل توجيهات ودعم قيادتنا الرشيدة ورؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، التي أسهمت في تأسيس جيل من اللاعبين واللاعبات وصلوا بالإمارات إلى أعلى المراتب وتبؤوا الريادة في منصات التتويج العالمية. "
وأضاف: "إن بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو تتصدر أهم الفعاليات الدولية في رياضة الجوجيتسو، ونحن نتوقع مشاركة واسعة في النسخة 12 من البطولة، بالرغم من التحديات التي تشهدها معظم دول العالم و التي تأثر بها بطبيعة الحال النشاط الرياضي بشكل أساسي. " وأكد الشامسي اتحاد الإمارات للجوجيتسو يضع أمن وسلامة جميع المشاركين في البطولة من لاعبين وطواقم تحكيمية وأجهزة فنية وضيوف في مقدمة الأولويات، وقد عكست العاصمة أبوظبي نموذجا راقيا في استضافة عدد من الأحداث المهمة خلال مرحلة كوفيد 19.
ولفت إلى أن اللجنة المنظمة للبطولة قامت باعتماد الدليل الإرشادي متضمنا جميع الخطوات التي يتعين على اللاعبين المشاركين اتباعها لضمان التطبيق الأمثل للإجراءات الوقائية والاحترازية ووفقا للبروتوكول الطبي المعتمد.
وتابع الشامسي إن البطولة ستشهد مشاركة مجموعة من أبرز لاعبي الجوجيتسو في العالم ، حيث تعزز هذه البطولة مسيرتهم وتمهد لهم طريق التقدم والارتقاء والحفاظ على القمة، ولا أدل على ذلك من حرصهم  ومساعيهم الدؤوبة  للمشاركة في فعالياتها.

الشراكات الاستراتيجية... ترسيخ لآفاق التعاون
وأشاد الشامسي بالشراكات الاستراتيجية المتينة التي تحظى بها رياضة الجوجيتسو في الدولة، والتي تجسد المعنى الحقيقي للتعاون الهادف بين المؤسسات من شتى القطاعات، حيث تعزز هذه الشراكات من ترسيخ رياضة الجوجيتسو في المجتمع الإماراتي وانتشار ثقافتها بين قواعد جماهيرية عريضة، الأمر الذي يسهم بشكل كبير في تحقيق مساعيه الرامية إلى المساهمة في بناء جيل إماراتي واعد وقوي، ذلك علاوة على مساهمة هذه الشراكات في نجاح واستمرارية حدث كبير وعالمي بثِقَل بطولة أبوظبي العالمية التي تستمر وتزدهر بدعم كبير من كافة الشركاء والجهات الراعية.
وعبر الشامسي عن ثقته بأن الشراكات الاستراتيجية مع الرعاة وشركاء النجاح، سوف يكون لها دور كبير في تحقيق أهداف «بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو» لهذه النسخة للنسخ القادمة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot