تنطلق برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان

اتحاد الإمارات للجوجيتسو يعلن ختام التحضيرات لتنظيم النسخة 12 من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو

اتحاد الإمارات للجوجيتسو يعلن ختام التحضيرات لتنظيم النسخة 12 من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو

• الظاهري: بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو في نسختها 12 أبرز حدثٍ رياضي على ساحة الجوجيتسو العالمية
• الشامسي: رياضة الجوجيتسو صفحة من صفحات الأمل المشرقة التي سطرتها دولة الإمارات في هذه الظروف الاستثنائية
• الهاشمي: بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو تثبت للعالم أن دولة الإمارات تمضي بثبات نحو نهضة شاملة في شتى القطاعات والمجالات
• درويش: نتوقع للاعبي الإمارات مشاركةً مميزة وتمثيلاً مشرفاً في هذه البطولة، ليؤكدوا للعالم معدن أبناء الإمارات
• القبيسي: البطولة تعكس نموذجا يحتذى في التعاون بين القطاعات المختلفة
• الجنيبي: نحرص على تقديم الدعم الكامل لمبادرات وفعاليات اتحاد الإمارات للجوجيتسو
• المحرمي: اتحاد الإمارات للجوجيتسو حريص على ترسيخ العمل التطوعي فكرا وممارسة


 أعلن اتحاد الإمارات للجوجيتسو عن وضع اللمسات الأخيرة لتنظيم النسخة الثانية عشرة من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو تحت عنوان "الطريق إلى المجد"، وذلك خلال مؤتمر صحفي افتراضي عقده الاتحاد بهذه المناسبة صباح أمس الأول.

وتنطلق النسخة 12 من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو تحت رعايةٍ كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وذلك خلال الفترة الممتدة بين 6 - 9 أبريل الجاري، وتستضيفها ’جوجيتسو أرينا‘ بمدينة زايد الرياضية. وشهد المؤتمر الصحفي، الذي حضره ممثلون عن الجهات الراعية والداعمة ووسائل إعلام محلية ودولية، الكشف عن آخر التطورات في تنظيم النسخة الأحدث من البطولة وأهم مستجداتها، قبل انطلاقة منافساتها اليوم.

وتعتبر بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو في نسختها 12 أهم منافسة على مستوى العالم لهذه الرياضة، وتعود البطولة لتواصل مسيرة نجاحاتها التي سطرتها على مدى الدورات الـ11 السابقة ولتعزز مكانة أبوظبي بوصفها ’موطن الجوجيتسو‘.

وتأتي نسخة هذا العام من البطولة وفي هذا التوقيت بالذات لتعكس القدرة التنظيمية الهائلة للعاصمة أبوظبي في ظل الظروف غير الاعتيادية التي يشهدها العالم، وامتدادا للنجاح منقطع النظير لدولة الإمارات والعاصمة أبوظبي خلال تنظيمها لمجموعة من أبرز الفعاليات العالمية في الفترة السابقة.

وتستقطب النسخة 12 من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو  مشاركات عالمية واسعة  من أكثر من نحو 80 دولة، حيث يمثل اللاعبون أنفسهم والنوادي والأكاديميات التي ينتمون إليها في خوض المنافسة الأبرز عالميا والظفر بأهم ألقاب اللعبة على مستوى العالم.  ونوه الاتحاد بأن البطولة شهدت تسجيل 2000 لاعب من جميع الفئات وهو أكبر من العدد الذي كان مستهدفا. وستشهد البطولة الممتدة على مدار4 أيام برنامجاً حافلا بالنزالات عالمية المستوى بمشاركة نخبة من ألمع اللاعبين الذين سيستعرضون مواهبهم ومهاراتهم لإلهام الجيل الجديد من الأبطال.

ويتنافس لاعبو فئة الشباب في اليوم الافتتاحي، ولاعبو فئة الأساتذة في 7 أبريل، بينما يجري تخصيص اليومين الأخيرين من الفعالية لأكثر المنافسات حماسة وتشويقاً ضمن فئة المحترفين.

جوائز البطولة
كشف اتحاد الإمارات للجوجيتسو، عن تخصيص جوائز نقدية إجمالية تصل قيمتها إلى 2.7 مليون درهم، للفائزين بالنسخة 12 من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو، التي تعد أضخم وأبرز فعالية على أجندة رياضة الجوجيتسو العالمية، وكذلك الفائزين بالترتيب العام في نظام التصنيف المعتمد لدى الاتحاد.

دعم القيادة وراء نجاح فعالياتنا العالمية
أكد سعادة محمد سالم الظاهري نائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو خلال كلمته في المؤتمر أن مجتمع الجوجيتسو سيكون على موعد مع بطولة استثنائية تليق بموقع ومكانة عاصمة الجوجيتسو. كما رحب سعادته بعودة نجوم اللعبة العالميين للتنافس في أهم بطولة عالمية  تمثل حلم الرياضيين وأكبر حدثٍ رياضي على الأجندة العالمية للرياضة". وأشاد الظاهري بالعمل الجماعي والدؤوب بين جميع الجهات والدوائر والمؤسسات المعنية من القطاعين العام والخاص، والدعم الرائع من قبل الشركاء الإستراتيجيين للخروج بتنظيم مثالي يليق باسم دولة الإمارات وأبوظبي.

فريق أوسس التطوعي: الجندي المجهول للبطولة
نوه سعادة الظاهري  بمشاركة متطوعي فريق أوسس في نسخة هذا العام من البطولة، حيث يمثلون الجندي المجهول وأحد أهم ركائز نجاح البطولة من الناحية التنظيمية، وقد راكموا تجارب وخبرات مستفيضة عبر نجاحهم في إدارة الشؤون التطوعية لأجندة بطولات الاتحاد خلال الأعوام الماضية.

وأوضح سعادة الظاهري أن اللجنة المنظمة للبطولة تحرص على ضمان أعلى مستويات الصحة والسلامة في جميع أيام البطولة وعلى امتداد مواقعها، حيث تقام البطولة وفقا لأرقى معايير الإجراءات الاحترازية والوقائية ووفقا للبروتوكول الصحي المعتمد الذي يضع سلامة اللاعبين وجميع المشاركين في مقدمة الأولويات. وأضاف سعادته أن الفرق الطبية تنتشر في مختلف المواقع لضمان التعامل بأسرع وأفضل شكلٍ مع أي حالات طارئة تستدعي تدخلهم.
ولفت الظاهري إلى أن دولة الإمارات وانطلاقا من دورها الإنساني الرائد ستوفر اللقاح ضد فيروس كوفيد 19 لجميع اللاعبين الوافدين للمشاركة في البطولة.  وتوجه الظاهري بالشكر لشركاء النجاح من الرعاة والداعمين والإعلاميين والذين يساهمون في ترسيخ حضور رياضة الجوجيتسو في المجتمع الإماراتي وانتشارها بين أوسع القواعد الجماهيرية، الأمر الذي يسهم بشكل كبير في تحقيق مساعي الاتحاد نحو بناء جيل إماراتي واعد وقوي.

أكد السيد فهد علي الشامسي الأمين العام لاتحاد الإمارات للجوجيتسو أن تنظيم النسخة 12 من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو هو نتاج جهود متواصلة لمجموعة عمل تضمنت عددا كبيرا من الجهات المحلية والاتحادية والخاصة التي أبدت مرونة غير مسبوقة وشراكة حقيقية للخروج بتنظيم مشرف نتطلع إليه جميعا ويليق بوطننا وقيادتنا الحكيمة.

وأضاف الشامسي أن رياضة الجوجيتسو صفحة من صفحات الأمل المشرقة التي سطرتها دولة الإمارات في هذه الظروف الاستثنائية، ورسالتها السامية إلى العالم. وتابع الشامسي أنه وفيما يتعلق بالتفاصيل التنظيمية للبطولة، فقد إغلاق باب التسجيل في وقت مبكر جدا، حيث وصلنا إلى عدد 2000 مشارك من نحو 80 دولة وهو رقم يزيد عن العدد الذي كان مستهدفا، نظرا للإجراءات المعقدة المرتبطة في تنظيم مثل هذا الحدث في ظل الظروف الراهنة. ولا شك بأن هذا العدد الكبير للإقبال على المشاركة في فعاليات البطولة يعكس الثقة الكبيرة في دولة الإمارات وإجراءاتها وجودة الحياة فيها.  وبيّن الشامسي أن رسالة البطولة واضحة، وأن دعم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لهذه الرياضة ولهذا الجيل هو دعم للأمل والمحبة والوجه الإنساني للدولة.  

4 أيام من التشويق والإثارة التنافسية
و أكد فؤاد درويش مدير عام شركة " بالمز الرياضية" ورئيس اللجنة المنظمة لبطولة محاربي الإمارات، قائلا
انه من دواعي سرورنا أن نشهد عودة منافسات الجوجيتسو في إطار النسخة 12 من بطولة أبوظبي الدولية لمحترفي الجوجيتسو بعد توقفها لمدة عام كامل وذلك بمشاركة نخبة من أبرز وألمع نجوم اللعبة ليعرضوا على العالم أدائهم الفائق وإتقانهم المتكامل لهذه الرياضية النبيلة على مدار 4 أيام من التشويق والإثارة التنافسية.

وعلى الرغم من انخفاض وتيرة منافسات الجوجيتسو على الساحة المحلية والإقليمية والعالمية، إلا أن لاعبينا في مختلف الأندية ومراكز التدريب على مستوى الدولة لم يتوفقوا عن المشاركة في التدريبات بانتظامٍ وتفانٍ حرصاً منهم على الاستمرار في صقل مهاراتهم وفنياتهم، واستمر مدربو بالمز الرياضية – كعهدهم أبداً – في دعم اللاعبين والمتدربين ومتابعتهم وتزويدهم بأرقى وأفضل الخبرات التدريبية. ونتوقع لهؤلاء اللاعبين مشاركةً مميزة وتمثيلاً مشرفاً في هذه البطولة، ليؤكدوا للعالم معدن أبناء الإمارات ويرسخوا مكانتهم كقوةٍ لا يستهان في جميع المجالات ويرفعوا راية وطنهم عالياً خفاقةً بين الأمم. مع تمنياتنا بالتوفيق لجميع المشاركين في البطولة والقائمين عليها.

شراكات استراتيجية
أشاد الاتحاد بالشراكات الاستراتيجية المتينة التي تحظى بها بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو في نسختها الثانية عشرة، والذين يمثلون مختلف القطاعات، ما يؤكد على احتضان المجتمع الإماراتي بمختلف أطيافه لهذه اللعبة.

ويتمثل الشركاء الاستراتيجيين لاتحاد الإمارات للجوجيتسو بشركة إعمار العقارية وهي مطور أساليب الحياة العصرية وبريمير موتورز شريك السيارات الحصري، وقناة أبوظبي الرياضية القناة الرياضية الرسمية، وشركة أبوظبي للخدمات الصحية شريك الرعاية الصحية، وشركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك" شريك الطاقة، ووزارة الداخلية الشريك الحكومي، ودائرة الثقافة والسياحة، وآفاق الإسلامية للتمويل، وشركة دولفين للطاقة المحدودة، وشركة أبوظبي الاستثمارية للأنظمة الذاتية "أداسي"، و"إليت أجرو" (مرموم)، ومجموعة اللولو وهم الشركاء الذهبيين، ومجموعة الصقر الشريك الفضي، ومجلس أبوظبي الرياضي الشريك الداعم، والتي تهدف جميعها إلى زيادة الوعي والاهتمام المحلي والعالمي بهذه الرياضة، بما يضمن إطلاع الجماهير على كافة التطورات والمستجدات والنتائج.

قال السيد طلال الهاشمي المدير التنفيذي لقطاع التطوير الرياضي في مجلس أبوظبي الرياضي أن تنظيم النسخة 12 من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو أبرز بطولات الجوجيتسو العالمية يثبت للعالم أن دولة الإمارات ماضية في مسيرتها نحو نهضة شاملة في شتى القطاعات لا سيما الرياضية.
وأضاف أننا نثمن دور اتحاد الإمارات الإمارات للجوجيتسو في تنظيم الفعاليات التي تليق باسم دولة الإمارات وتبرز دورها الريادي العالمي، مع التأكيد على تقديم كل الدعم والمساندة لفريق عمل الاتحاد بناء على توجيهات سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أبوظبي الرياضي.  أكد سعادة المقدم د. سعود الجنيبي ممثل وزارة الداخلية حرص الوزارة على ترسيخ التعاون والتلاحم مع مختلف الجهات المحلية والاتحادية وبشكل خاص اتحاد الإمارات للجوجيتسو في تنظيم هذه البطولة الاستثنائية في ظل الظروف الراهنة، وذلك انطلاقا من الحرص على تعزيز اسم دولة الإمارات في المحافل العالمية ودورها الريادي في تنظيم الأحداث الكبرى، بالاعتماد على أعلى معايير الكفاءة والجودة.

وأضاف سعادته أن وزارة الداخلية تولي رياضة الجوجيتسو أهمية خاصة من خلال تبني مشاريع وبرامج استراتيجية تهدف إلى تطوير منظومة العمل في البرامج الداخلية لمنتسبي القوة لتهيئة العدد الأكبر للمشاركة في هذه المحافل العالمية.

أدنوك: نعتز بدعم أكبر حدثٍ رياضي على الأجندة العالمية للجوجيتسو
قال ياسر سعيد المزروعي، الرئيس التنفيذي لدائرة الاستكشاف والتطوير والإنتاج في أدنوك: "تفخر أدنوك بأن تكون أحد الرعاة لبطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو، التي تعد أكبر حدثٍ رياضي على الأجندة العالمية للجوجيتسو، حيث يأتي ذلك في إطار التزام الشركة بتنمية المواهب الرياضية لدى الشباب وتعزيز تبنيهم لنمط حياة صحي وسليم، كذلك دعم الرياضة والرياضيين بشكل عام خصوصاً رياضة الجوجيتسو التي تعد واحدة من الرياضات الأسرع نمواً حول العالم وجزءاً من مناهج معظم المدارس في دولة الإمارات. وتؤكد شراكتنا مع البطولة جهودنا لتشجيع المشاركة في الفعاليات الرياضية التي تسهم في ضمان صحة ورفاه الشباب، وإحداث تأثير إيجابي ودائم على المجتمع".

أكد السيد راشد القبيسي الرئيس التنفيذي لآفاق الإسلامية للتمويل التزام "آفاق" بالوقوف دوماً إلى جانب أنشطة ومبادرات اتحاد الإمارات للجوجيتسو انطلاقا من ترسيخ للشراكة المجتمعية الكفيلة بتعزيز التآزر بين كل القطاعات، والتزاماً بتوجيهات قيادتنا الحكيمة التي تثبت الأيام صوابيتها وتحقيقها النجاحات المتواصلة والارتقاء ببلادنا إلى مصاف الدول الأولى في منح الإنسان، حقوقه وإضفاء أجواء الأمان والاستقرار والازدهار، ونشر مشاعر السعادة في نفوس شعبٍ تحتلّ دولته المراتب الأولى عالمياً في مؤشر السعادة.  ونوه القبيسي بالشراكة المتميزة بين "آفاق" واتحاد الإمارات للجوجيتسو، برئاسة السيد عبد المنعم الهاشمي، مثمنا دور الاتحاد في نشر هذه اللعبة وإنجاح بطولاتها بمشاركة نخبة لاعبي الوطن والعالم، وكذلك تعاونه التام مع الشركاء في تحقيق هذا النجاح، من أجل مواصلة التميّز وتحقيق أفضل النتائج على المستويات المحلية والإقليمية والعالمية، وخصوصاً في بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو أبرز بطولات الجوجيتسو العالمية.

توجهت السيدة أميرة المحرمي مديرة برنامج أوسس التطوعي بالشكر والتقدير لفريق عمل اتحاد الإمارات للجوجيتسو الذي يولي العمل التطوعي أهمية بالغة، سيما أنه يتناغم وينسجم بشكل كبير مع قيم رياضة الجوجيتسو، ويجمع بينهما العديد من القواسم النبيلة المشتركة. وقالت أن اتحاد الإمارات للجوجيتسو سجل على مدى الأشهر الماضية العديد من الإنجازات الرياضية المشرّفة، وضرب مثالا رائعا في مواصلة المسيرة رغم التحديات، ومنذ تأسسه تحت مظلة الاتحاد، حرص  فريق "أوسس" التطوعي على المشاركة الفاعلة في تقديم الدعم خلال الأحداث والفعاليات الرياضية للاتحاد وصولا إلى مختلف الجوانب الخدمية والفنية واللوجستية.  وأضافت أنه وخلال أيام البطولة الأربعة، سيتواجد أكثر عدد كبير من متطوعي فريق أوسس لتقديم الدعم اللوجستي لفعاليات البطولة المختلفة، وتشتمل مشاركة الفريق على تقديم مختلف أشكال الدعم للرياضيين  والفرق الفنية والضيوف،  والمساهمة في التطبيق الأمثل للإجراءات الصحية والبروتوكول الطبي.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot