مستكملاً برنامجه الصيفي الحافل

اتحاد الإمارات للجوجيتسو يُطلق معسكره الصيفي المغلق الثاني مع الالتزام بالبروتوكولات الصحية المعتمدة

اتحاد الإمارات للجوجيتسو يُطلق معسكره الصيفي المغلق الثاني مع الالتزام بالبروتوكولات الصحية المعتمدة

• ليموس: «المعسكر يساعدنا في استكشاف المواهب الجديدة والنجوم المستقبليين في رياضة الجوجيتسو».
• المنهالي: «المعسكر يمثل امتداداً لجهودنا المتواصلة للحفاظ على جاهزية لاعبي الجوجيتسو في الدولة قُبيل الاستحقاقات العالمية التي تنتظرهم»
• أكثر من 70 رياضيا سجّلوا في النسخة الثانية من المعسكر التدريبي الصيفي


 كشف اتحاد الإمارات للجوجيتسو عن انطلاق الدورة الثانية من معسكره الصيفي التدريبي، الذي يجري تنظيمه من قبل مجموعة إنترناشيونال فيجن انفستمنت وبإشراف الاتحاد، وذلك من 2 ولغاية 23 أغسطس الجاري في فندق ونادي ضباط القوات المسلحة بأبوظبي. وتسير أنشطة المعسكر الحالي، الذي يفتح أبوابه للرياضيين ممن تتجاوز أعمارهم 10 عاماً، في ظل الالتزامٍ الصارم بالإجراءات الاحترازية الصحية المعتمدة للحفاظ على سلامة جميع المشاركين والطاقم الفني.  وكان اتحاد الإمارات للجوجيتسو قد أعلن عن فتح باب المشاركة في الدورة الثانية من معسكر التدريب الصيفي أمام جميع اللاعبين، سواءً المتمرسين الطامحين إلى تطوير مهاراتهم في رياضة الجوجيتسو أو الراغبين بتجربة هذه الرياضة للمرة الأولى على الإطلاق.

وفي سياق تعليقه على المعسكر الجديد، قال مدرب المنتخب الوطني رامون ليموس: "تمنحنا الدورة الجديدة من المعسكر فرصة لاكتشاف نجم الجوجيتسو المستقبلي الذي يحتاج للتدريب المناسب لمساعدته على تطوير مهاراته. بينما سيحظى اللاعبون الذين يمارسون الجوجيتسو للمرة الأولى بفرصة الاستفادة من ذات التدريبات التي يحصل عليها اللاعبون المتمرسون ولكن بوتيرة أخف. وسنبدأ معهم خطوة بخطوة وسنراقب تطورهم اليومي لنرشدهم على مدى أيام المعسكر حول السبل التي ستمكّنهم من تطوير مهاراتهم".

وأضاف ليموس: "لا شك أن اللاعبين المشاركين في المعسكر بهدف تعلّم أساسيات الجوجيتسو اختاروا المكان الصحيح، لا سيما وأنّهم سيحصلون على التدريبات المناسبة التي تلائم قدراتهم البدنية. كما يمكنهم الاستفادة من خبرة اللاعبين المشاركين معهم، حيث يحصلون على النصائح من أشخاص شاركوا في أبرز المنافسات العالمية".

وفي ضوء تعطش لاعبي الجوجيتسو لحصد الميداليات الذهبية خلال البطولات العالمية المقبلة، يأتي المعسكر الصيفي الثاني كوسيلة تسمح لهم بالحفاظ على جهوزيتهم وتعزيز مهاراتهم البدنية والفنية على حد سواء.  وتحدث السيد مبارك صالح المنهالي، مدير الإدارة الفنية في اتحاد الإمارات للجوجيتسو، عن التزام الاتحاد بتمكين وصقل مهارات اللاعبين استعداداً للبطولات العالمية المقبلة، وقال: "ستستضيف أبوظبي نسختي عام 2020 من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو وبطولة العالم للجوجيتسو في نوفمبر المقبل؛ وبالتالي، لا بد أن يبدأ اللاعبون بالتدرّب منذ الآن استعداداً لهذه الاستحقاقات المقبلة. وسيمنحهم المعسكر الفرصة المثالية للحفاظ على جهوزيتهم تحت إشراف نخبة مدربي الجوجيتسو في الدولة". 

وتعليقاً على دور المعسكرات التدريبية في تطوير لاعبي النمتخب، قال المنهالي: "يطمح لاعبو المنتخب للمنافسة على المراكز الأولى في بطولتي الألعاب الآسيوية الشاطئية والألعاب الآسيوية للصالات المغلقة. ونأخذ على عاتقنا في الاتحاد مسؤولية توفير المعكسرات التدريبية المناسبة والمتواصلة مع الالتزام بأعلى المعايير الصحية لتمكين اللاعبين من رفع علم الدولة في المحافل القارية والعالمية عندما يحين الوقت. وتأتي المعسكرات الصيفية المغلقة لتقدّم للاعبي المنتخب فرصةً إضافية إلى جانب المعسكرات التي ننظمها لهم حصرياً، ليتمكنوا بذلك من الاحتكاك بمواهب الجوجيتسو التي تحتضنها الدولة من خارج إطار المنتخب".

من جانبه، قال والد اللاعب عيسى رزق نمر سعادة، وهو أحد المواهب الشابة المشاركة في المعسكر: "سارعت لتسجيل ابني للمشاركة في المعسكر نظراً لما شهدته من مستويات رعايةٍ كبيرة للاعبين خلال المعسكر الأول، ولما لمسناه من مستويات الالتزام العالي بالإجراءات الصحية خلال المعسكر، من فحص اللاعبين والحرص على عدم مخالطتهم لأي شخصٍ خارج المعسكر وغيرها. ولا يقتصر الدور الإيجابي للمعسكر في تمكين عيسى من تطوير مهاراته في رياضة الجوجيتسو، بل سيتيح له فرصة الاحتكاك مجدداً بأقرانه وبناء صداقاتٍ جديدة، خاصةً بعد فترة الدراسة من المنزل، وعدم خروجنا من المنزل حيث انخفضت فرص تفاعله مع أصدقائه إلى أدنى مستوياتها، كما سيرفع المعسكر من مستوى لياقته البدنية ويمكّنه من بناء صداقاتٍ جديدة وسط بيئةٍ صحية وآمنةٍ بالكامل".

وكان عدد اللاعبين المشاركين في النسخة الثانية من المعسكر التدريبي الصيفي قد تجاوز 70 رياضياً، مع توقع ارتفاع هذا العدد في الأيام المقبلة. ولن يقتصر برنامج المعسكر على تدريبات الجوجيتسو وتمرينات اللياقة البدنية فحسب، بل سيُشارك اللاعبون في تمارين كرة قدم إلى جانب إتاحة الفرصة للسباحة ولعب البولينج ضمن الصالة الموجودة في الفندق، وغيرها من الفعاليات، مثل حضور عروض الأفلام خلال فترات الاستراحة. 

واختتم ليموس حديثه بالقول: "يُمثل البرنامج التدريبي المتوازن مفتاحاً أساسياً لنجاح تطوير اللاعبين والحفاظ على جهوزيتهم الذهنية. وهذا ما دفعنا إلى تزويد اللاعبين بمجموعة من الأنشطة غير المتعلقة برياضة الجوجيتسو لإراحتهم ذهنياً وتحفيزهم على العطاء أثناء الجلسات التدريبية".
وخضع جميع اللاعبين وفرق التدريب لاختبار الكشف عن كوفيد-19 عند الوصول، وتم عزلهم حتى صدور النتائج تماشياً مع التوجيهات المحلية والاتحادية الخاصة باحتواء انتشار الفيروس.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/