اتحاد الإمارات للمبارزة يتعاقد مع مدربين جديدين

اتحاد الإمارات للمبارزة يتعاقد مع مدربين جديدين

تعاقد اتحاد الإمارات للمبارزة مع مدربين جديدين، هما الروماني فيرجل مارسيا والإيطالي فابريزيو دي روزا، لاستكمال الطاقم التدريبي للاتحاد، والإشراف على لاعبي المنتخبات الوطنية. وأوضح علي المرزوقي المدير التنفيذي للاتحاد أن المدربين سيكملان الطاقم، الذي يضم في تشكيلته المصري أسامة عادل المدير الفني لسلاح “الفلوريه” والروسي جورجي لامانوف مدرب “الإيبيه». 
وقال: “ في إطار إستراتيجية اتحاد المبارزة لاستكمال أوجه النقص وتشكيل جهاز فني متكامل يسهم في إعداد اللاعبين وتجهيزهم بشكل مناسب، تعاقد الاتحاد مع فيرجل مارسيا مدرباً لـ”السابر”، وفابريزيو مدرباً لأساسيات الأسلحة الثلاثة، وتم اختيار المدربين الجديدين بناء على سيرتهما الذاتية المتميزة وقدرتهما على تقديم الإضافة الفنية المأمولة في الجهاز التدريبي للمنتخب”. وأشار إلى سفر منتخب الإمارات للمشاركة في بطولة “سيركل” الأوروبية للمبارزة بألمانيا في سلاح الفلوريه للشباب والفتيات، والمقررة من 25 إلى 26 نوفمبر، للاحتكاك واكتساب الخبرة قبل البطولات الآسيوية المقبلة. 
وتضم البعثة، التي يرأسها المرزوقي، 5 لاعبين ولاعبات هم فارس البلوشي وعبد الرحمن أحمد والهيام البلوشي وحمدة التميمي وخديجة المسمسار. وقال المرزوقي : “ الاتحاد ينظم أيضا بطولة إم كي الدولية لسلاح الإيبيه في دبي يومي 25 و26 نوفمبر الجاري للفئات العمرية تحت 11، و13 و15 و20 وعمومي شباب وفتيات، كما يشارك الاتحاد في القافلة الرياضية التي تنظمها القيادة العامة لشرطة دبي بالتعاون مع دبي للاقتصاد والسياحة أمس واليوم».
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot