فريق البواردي يخطف الكأس من بوينس آيرس

اتحاد البولو : سفارتنا في الأرجنتين مصدر فخر واعتزاز لنا جميعا

اتحاد البولو : سفارتنا في الأرجنتين مصدر فخر واعتزاز لنا جميعا

احتفت سفارتنا في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس بوفد اتحاد الإمارات للبولو المشاركة في اجتماعات الاتحاد الدولي للبولو المنعقدة هناك وأعرب سعادة راشد الحمودي سكرتير أول سفارتنا بالأرجنتين عن سعادته بتواجد وفد الإمارات ونقل لهم تحيات معالي السفيرسعيد عبد الله القمزي المتواجد بالإمارات  لحضور مؤتمر المناخ وهنأ الحمودي الوفد على فوز الملف معربا عن أصدق أمنياته بنجاح الاستضافة في 2026 .
من جانبه أعرب سعادة سعيد بن دري نائب رئيس اتحاد الإمارات للبولو رئيس وفد الإمارات عن سعادته البالغه وشكره وتقدير لسعادة السفير وأسرة السفارة على الحفاوة والاهتمام اللتين حظي بهما الوفد وهذا ليس بغريب على أبناء الإمارات مؤكدا أن سفارتنا بالأرجنتين « حاجة تفرح» متمنيا لأسرة السفارة وللدبلوماسية الإماراتية كل التوفيق والازدهار .
 
وأشاد سعادة محمد خلف الحبتور رئيس اتحاد الإمارات للبولو بدعم سفارتنا بالعاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس خلال تواجد وفد ملف استضافة الاتحاد لبطولة كأس العالم للقارات 2026 وإنجاح مهمته مما ساهم بالفوز بالاستضافة .
ووجه محمد الحبتور الشكر إلى معالي السفيرسعيد عبد الله القمزي سفير الدولة لدى الأرجنتين وإلى سعادة راشد الحمودي  سكرتير أول السفارة وكافة العاملين على دعمهم الكامل للوفد وإنجاح مهمته .
 
كما وجه الحبتور الشكر إلى دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي وإلى مجلس أبو ظبي الرياضي ومجلس دبي الرياضي  ولأندية الدولة على تعاونهم ودعمهم للاتحاد .
من جانب آخر غادر القطب الرياضي على البواردي رئيس اتحاد البولو السابق  الأرجنتين إلى أديس أبابا في طريق عودته إلى الإمارات حاملا كأس بطولة الأرجنتين المفتوحة للرجال للبولو 2023 حيث قام برعاية فريق «لاناتيفداد « الذي فاز بالكأس المهمة على صعيد البولو العالمي .
وأعرب البواردي قبيل مغادرته عن سعادته بهذا الفوز الذي يعزز من جهود أسرة بولو الإمارات على صعيد اللعبة منوها إلى أن هذا الفوز هو فوز لبولو الإمارات .
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot