اتحاد الجوجيتسو و رابطة أبوظبي للمحترفين يطلقان بطولة الإمارات الوطنية الجمعة المقبل من دبي

اتحاد الجوجيتسو و رابطة أبوظبي للمحترفين يطلقان بطولة الإمارات الوطنية الجمعة المقبل من دبي


أعلن اتحاد الإمارات للجوجيتسو أمس إطلاق "بطولة الإمارات الوطنية لمحترفي الجوجيتسو – دبي" ضمن سلسلة البطولات التي تنظمها رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو. و أكد الاتحاد و الرابطة في بيان لهما صدر أمس أن البطولة التي ستقام في صالة راشد بن حمدان بنادي النصر بدبي يومي الجمعة والسبت المقبلين تتيح للاعبي الجوجيتسو من أبناء الدولة فرصة الاحتكاك بنخبة لاعبي العالم، من مختلف الأحزمة والأوزان، في مشهد مصغر يعيد للذاكرة بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو وسلسلة بطولات أبوظبي جراند سلام ..و تأتي في توقيت مميز لاختبار مدى جاهزية اللاعبين واستعدادهم لخوض الاستحقاقات الإقليمية والقارية القادمة. وأكد مبارك صالح المنهالي، مدير الإدارة الفنية في اتحاد الإمارات للجوجيتسو، أن بطولة الإمارات الدولية لمحترفي الجوجيتسو، تمثل منصة مهمة لاستقطاب مجموعة من المواهب العالمية للتنافس في صالة راشد بن حمدان بنادي النصر، وتعد ثمرة للتعاون المشترك بين اتحاد الإمارات للجوجيتسو ورابطة أبوظبي للمحترفين والذي يصب في مصلحة تطوير رياضة الجوجيتسو وإثراء أجندة الاتحاد ببطولات ذات مواصفات عالمية. و شدد المنهالي على أن البطولة الجديدة تأتي في أعقاب النجاح الكبير الذي حققته "بطولة الإمارات الدولية لمحترفي الجوجيتسو - أبو ظبي" في نسختها الأولى والتي أقيمت في صالة جوجيتسو أيرينا شهر مارس الماضي و أن الحدث يسهم في الارتقاء بمستوى أداء اللاعبين واللاعبات لا سيما على صعيد الاحتكاك بلاعبين دوليين معروفين.

و أوضح المنهالي أن توقيت البطولة مثالي إذ يستعد اللاعبون للعديد من الاستحقاقات المهمة القادمة، ومنها الجولة الرابعة من بطولتي كأس نائب رئيس الدولة ، وأم الإمارات للجوجيتسو التي دخلت مراحل الحسم إلى جانب الجولة الآسيوية التي ينظمها الاتحاد بالتعاون مع رابطة أبوظبي للمحترفين في شهر يوليو المقبل.

و أشار المنهالي إلى أن مثل هذه البطولات ومستوى اللاعبين المشاركين فيها يسهم في تطوير لاعبي ولاعبات الإمارات بشكل كبير، لافتا إلى أنه سيتم تطبيق الإجراءات الاحترازية المعتمدة في البرتوكول الصحي للحفاظ على سلامة اللاعبين و لن يسمح لأي لاعب بالدخول إلا بعد الحصول على مسحة سلبية حديثة. بدوره أشاد رودريجو فاليريو مدير العمليات في رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو بالتعاون مع اتحاد الإمارات للجوجيتسو الذي يؤسس لعهد جديد من البطولات الدولية، بما يواكب تطلعات وعشاق هذه الرياضة مشيرا إلى أن مثل هذه البطولات تبشر بالعودة القوية للمنافسات والنشاط الدولي الذي تتميز به دولة الإمارات والعاصمة أبوظبي كوجهة استثنائية لاستضافة أبرز الأحداث الرياضية الدولية.

ومن المتوقع أن تشهد "بطولة الإمارات الدولية لمحترفي الجوجيتسو – دبي" مشاركة مئات اللاعبين واللاعبات من داخل الدولة و البرازيل وكولومبيا وروسيا والأردن ومصر وسوريا وباكستان وفلسطين والسلفادور وأوكرانيا وقيرغيزستان والهند وفرنسا وكندا وأذربيجان والمغرب وأفغانستان ولبنان وأوزبكستان وصربيا وأيرلندا والبحرين وإيطاليا والسويد وطاجيكستان وإيران والفلبين والعراق. ويتنافس حاملو الحزام الأزرق ضمن فئات الشباب والكبار والأساتذة يوم الجمعة 4 يونيو، بينما تنطلق منافسات حاملي أحزمة البنفسجي والبني والأسود من الفئات ذاتها في اليوم التالي.
وستدخل البطولة ضمن التصنيف السنوي المعتمد في رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو وتمنح للفائز بها 1000 نقطة تصنيفية عن كل فئة، وهو ما يجعلها بالغة الأهمية بالنسبة للمحترفين.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot