اتحاد الكاراتيه يعتمد خطة اللجنة الفنية لدعم المنتخبات الوطنية

اتحاد الكاراتيه يعتمد خطة اللجنة الفنية لدعم المنتخبات الوطنية

اعتمد مجلس ادارة اتحاد الإمارات للكاراتيه خطة اللجنة الفنية المقترحة لدعم المنتخبات الوطنية للكاراتيه، ووضع آليات العمل لاختيار لاعبين ومدربين جدد، تمهيداً لإعداد فرق الفئات المختلفة، حتى تكون رافداً للمنتخبات الوطنية بعناصر جديدة، بالتنسيق مع مدربي المنتخب ولجنة المنتخبات.
 
واطلع مجلس الإدارة في اجتماعه الرابع الذي عقد بنادي ضباط شرطة دبي أمس الاول، برئاسة اللواء ناصر عبدالرزاق الرزوقي، رئيس الاتحادين الاماراتي والآسيوي نائب رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه، على التقرير الخاص بمشروع برنامج اللاعبين الموهوبين، ومراحله خلال الفترة السابقة، واحتياجاته للفترة المقبلة.
 
كما تم استعراض تقرير لجنة المنتخبات عن استعدادات المنتخب الوطني للكبار، والمعسكرات المقررة للمشاركات المقبلة، لاسيما دورة الألعاب العربية بالجزائر في يوليو، وبطولة آسيا للكبار بماليزيا في يوليو أيضاً، ثم دورة الالعاب الآسيوية بالصين في شهري سبتمبر وأكتوبر المقبلين، وأخيراً بطولة العالم للكبار بالمجر في اكتوبر المقبل أيضا، كما ناقش المجلس استضافة الدوري العالمي للشباب بالفجيرة في فبراير 2024 بمجمع زايد الرياضي.
 
بجانب ذلك استمع المجلس إلى تقرير الدكتورة حصة بن حيدر عضو المجلس، عن اجتماع لجنة المرأة بالاتحاد، وما تم استعراضه من الأمور الخاصة بالمنتخب الوطني للسيدات.
ورحب المجلس بانضمام أحمد علي المازمي، ومنى ابراهيم الرئيسي، من خريجي البرنامج الوطني لتمكين القيادات الوطنية، كأعضاء باللجان العاملة في الاتحاد، بعد الاطلاع على الكتاب المرسل بترشيحهما من الهيئة العامة للرياضة.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot