تقديراً لجهودها في دعم ورعاية المسابقات الكروية

اتحاد الكرة يكرّم «اتصالات» في مقرها الرئيسي

اتحاد الكرة يكرّم «اتصالات» في مقرها الرئيسي


 كرم اتحاد الإمارات العربية المتحدة لكرة القدم أمس الأول "اتصالات" تقديراً لجهودها وإسهاماتها في رعاية المسابقات والفعاليات التي ينظمها اتحاد كرة القدم ودعمها المستمر للمنتخبات الوطنية خلال المشاركات الإقليمية والقارية والعالمية.
وقام سعادة محمد عبد الله هزام الظاهري، الأمين العام لاتحاد الكرة، بزيارة المقر الرئيسي لشركة "اتصالات" في أبوظبي، وكان في استقباله د. أحمد بن علي، النائب الأول للرئيس للاتصال المؤسسي في "مجموعة اتصالات".

وأشاد بن هزام بالجهود الكبيرة التي تبذلها "اتصالات" في دعم الرياضة بشكل عام وكرة القدم على وجه الخصوص بالدولة ، مؤكداً أن اتحاد الإمارات لكرة القدم يفخر بهذه الشراكة التي كان لها الأثر الإيجابي في تحقيق العديد من الإنجازات الكروية .
من جهته قال د. أحمد بن علي، النائب الأول للرئيس للاتصال المؤسسي في "مجموعة اتصالات": "تفتخر ’اتصالات‘ بكونها الشريك الرسمي لاتحاد الإمارات لكرة القدم والراعي الرسمي للمنتخب الوطني وبطولة كأس رئيس الدولة، وتعتز بتاريخ طويل وعريق في شراكتها مع القطاع الرياضي في الدولة بما يساهم في تنمية المواهب الرياضية الشابة لأبناء الإمارات.

وتحرص ’اتصالات‘ دائماً على مواصلة الرعاية والشراكة للمناسبات والفعاليات الرياضية بما يؤكد التزامها بمفهوم المسؤولية المجتمعية، وسعيها المستمر لمساندة المسيرة الرياضية في الدولة."

يُذكر أن "اتصالات" هي الراعي الرسمي لاتحاد الكرة الإماراتي، وقد أقدمت على رعاية العديد من الفعاليات والمسابقات الرياضية على مستوى الدولة خلال العقود الماضية، منها مؤازرة الأبيض خلال كأس الخليج، ورعاية بطولة صاحب السمو رئيس الدولة للبولو، ومنتخب الإمارات للأولمبياد الخاص، واللجنة البارالمبية الإمارتية، والمنتخب البارالمبي الإماراتي، ومسابقات رابطة المحترفين، وكأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك لقفز الحواجز، وبطولة العالم للزوارق السريعة الفورمولا 1، وبطولة دبي للتنس، وسباقات كرنفال دبي العالمي لسباقات الخيل، ومسابقات جمال الخيول، وبطولة الشيخة فاطمة للرماية، وكأس دبي العالمي، وسباق السيارات الكلاسيكية، وغيرها الكثير من المناسبات والفعاليات الرياضية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot