اتفاقية بين الاتحاد لائتمان الصادرات والاتحاد للمعلومات الائتمانية

اتفاقية بين الاتحاد لائتمان الصادرات والاتحاد للمعلومات الائتمانية


وقعت شركة الاتحاد لائتمان الصادرات” اتفاقية عضوية مع شركة الاتحاد للمعلومات الائتمانية، وهي شركة اتحادية تقدم تقارير المعلومات الائتمانية وفقا لقانون المعلومات الائتمانية بدولة الإمارات العربية المتحدة. وتمثل هذه العضوية خطوة مهمة ستمكن الاتحاد لائتمان الصادرات من توسيع محفظتها لتشمل دعم التجارة المحلية .
وكانت شركة الاتحاد للمعلومات الائتمانية قد بدأت في إصدار التقييم الائتماني التجاري للشركات العاملة في دولة الإمارات والتي يمكنها الآن الحصول على تقييمها الائتماني من خلال زيارة مراكز خدمة العملاء التابعة للشركة في أبوظبي ودبي. يتراوح التقييم الائتماني من 300 إلى 900 ويقيس مدى احتمال تخلف الشركة عن السداد خلال الأشهر الـ 12 المقبلة. ويتم احتساب التقييم الائتماني التجاري باستخدام معلومات من مصادر مختلفة، مثل البنوك وشركات التمويل. أما تقارير المعلومات الائتمانية فتوضح التاريخ الائتماني لمدة لا تزيد عن 5 أعوام من تاريخ تقديم الطلب من جانب آخر، ستستخدم شركة الاتحاد لائتمان الصادرات التقارير الائتمانية الصادرة عن شركة الاتحاد للمعلومات الائتمانية لتقييم الجدارة الائتمانية للمشترين المحليين، مما سيدعم الموردين في إدارة المخاطر وسيزودهم بحلول حماية الائتمان التجاري التي تساعد الشركات الإماراتية على التوسع محليا عن طريق حماية مستحقاتها التجارية. وقّع الاتفاقية ماسيمو فالسيوني الرئيس التنفيذي في شركة الاتحاد لائتمان الصادرات، ومروان أحمد لطفي الرئيس التنفيذي في شركة الاتحاد للمعلومات الائتمانية، بحضور عدد من كبار المسؤولين من كلا الجانبين. وقال ماسيمو فالسيوني : مهمتنا هي أن نضمن ألا تواجه الشركات المصدرة في دولة الإمارات العربية المتحدة أي عوائق بسبب قلة الائتمان التجاري في السوق المحلية أو عدم الوصول إلى الحلول التمويلية التي تساعدها في نمو أعمالها.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/