اجتماع استثنائي لعمداء ومديري المعاهد القضائية

اجتماع استثنائي لعمداء ومديري المعاهد القضائية


عقد عمداء ومديرو المعاهد القضائية ورؤساء إدارات تأهيل الأطر القضائية في الدول العربية الاجتماع الاستثنائي عبر تقنية الفيديو كونفرس، بمشاركة أغلب مدراء المعاهد القضائية في الدول العربية.

مثل الدولة في الاجتماع كل من سعادة الدكتور محمد محمود الكمالي مدير عام معهد التدريب القضائي التابع لوزارة العدل وسعادة القاضي الدكتور جمال السميطي، مدير عام معهد دبي القضائي وسعادة الدكتور سامي محمد الطوخي إسماعيل، مدير أكاديمية أبو ظبي القضائية بالإنابة وسعادة المستشار عبيد سيف القمزي نائب مدير عام المعهد والمستشار صالح الشحي من المعهد القضائي.

حضر الاجتماع عن المركز العربي للبحوث القانونية والقضائية سعادة الدكتور يوسف السبعاوي نائب رئيس المركز والفريق المساعد له. وأشاد الدكتور الكمالي بمقترح المركز الخاص بإنشاء منصّة إلكترونية للعديد من الأهداف ومنها التدريب عن بُعد للأطر القضائية للتمكن الاستفادة من خبرات وتجارب الدول العربية بعضها مع بعض من خلال الاستعانة بمدربين وأساتذة من أجل وحدة الكلمة والصف.

وتوصّل المشاركون إلى عدد من التوصيات المهمة كان من بين أهمها.. تشكيل لجنة علمية لتولي شؤون التدريب وبرامجه للمنصّة الإلكترونية، والموافقة على اقتراح المركز العربي للبحوث القانونية والقضائية حول إيجاد آلية لتمويل المنصّة الإلكترونية للتدريب عن بُعد تحت إشراف إدارة الحساب الخاص لمجلس وزراء العدل العرب والأمانة العامة لجامعة الدول العربية، وتكليف المركز العربي للبحوث القانونية والقضائية بعقد اجتماع لخبراء تقنية المعلومات في المعاهد القضائية العربية حول متطلّبات إنشاء المنصّة الإلكترونية للتدريب عن بُعد وتعميم مشروع إنشاء المنصّة الإلكترونية للتدريب عن بُعد على المعاهد القضائية لإبداء الملاحظات حوله وموافاة المركز بها وإطلاق إسم "المنصّة العربية للتدريب القضائي والقانوني" على المنصّة الإلكترونية للتدريب عن بُعد.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot