اجتماع تنسيقي أول لفرق ألعاب القوى بنادي الإمارات

اجتماع تنسيقي أول لفرق ألعاب القوى بنادي الإمارات

انطلاقاً من باب التجهيز والاستعداد لمنافسات الموسم الجديد الخاص بألعاب القوى عقد بقاعة الاجتماعات بالنادي بحضور جمال أحمد القرصي عضو مجلس الإدارة مشرف الألعاب الفردية والجماعية وبحضور منصور حسين إبراهيم وسعيد علي مصبح أعضاء مجلس الإدارة وبحضور المدرب هادي محمد كريم ومازن سوقار سكرتير الألعاب الفردية والجماعية ولاعبات ألعاب القوى.
وفي بداية الاجتماع نقل جمال القرصي عضو مجلس الإدارة مشرف الألعاب الفردية والجماعية  تحيات رئيس مجلس الإدارة يوسف البطران وأعضاء مجلس الإدارة وتمنى لهم موسماً رياضياً حافلا بالانجازات والمشاركة اللافتة والنوعية والتي تشكل سمة وسمعة النادي طوال مشواره ومسيرته السابقة .
وأشار إلى أن النادي ينظر بعين الرضا إلى ما حققه فريق ألعاب القوى من نتائج ومشاركات سابقة عكست النهج المتميز للتطور الرياضي في نادي الإمارات وما يعكسه أيضا من تطوير للرياضة الاماراتية بوجه عام.
وجرى خلال الاجتماع مناقشة الاستعدادات الفنية والادارية للموسم الجديد ومختلف البطولات التي جاري التحضير للمشاركة بها ومدى استعداد اللاعبين للمشاركة في الاستحقاقات المقبلة، وتم مناقشة بعض الشؤون لتطوير فرق الناشئين وكما عبر الجميع عن شكرهم لاهتمام مجلس الادارة ودعمهم للألعاب الفردية، كما تطرق الاجتماع لمتطلبات المرحلة والاستحقاقات الرياضية المنتظرة بجانب متابعة الية المشاركات في المباريات والمنافسات.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot