اجتماع تنسيقي بين اتحاد الكرة ونادي الوحدة لاستضافة وديتي منتخبنا الوطني

اجتماع تنسيقي بين اتحاد الكرة ونادي الوحدة لاستضافة وديتي منتخبنا الوطني

عقد اتحاد الكرة اجتماعاً تنسيقياً مع نادي الوحدة للاتفاق على جميع الترتيبات الخاصة باستضافة استاد آل نهيان لمباراتي المنتخب الوديتين أمام منتخبي طاجيكستان غداً السبت وتايلاند يوم 28 مارس الحالي.
استعرض الاجتماع الترتيبات الخاصة بالمباراتين والتعرف على استعدادات نادي الوحدة لاستقبال تدريبات منتخبنا الوطني ونظيره الطاجيكي اليوم الجمعة قبل 24 ساعة من المواجهة الودية، والتجهيزات الخاصة بالاستاد للوديتين. وأعلن نادي الوحدة اكتمال جميع الاستعدادات لاستقبال المباراتين، وتوفير المتطلبات اللوجستية، في إطار حرصه على دعم الجهود التي تحقق الغايات الوطنية في شتى المجالات.
 
ويدشن منتخبنا الوطني غدا السبت مرحلة الإعداد للمشاركة في نهائيات كأس آسيا 2023، والتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، بالمواجهة الودية الأولى أمام طاجيكستان، قبل أن تختتم مرحلة الإعداد في المعسكر الحالي بأبوظبي أمام تايلاند الثلاثاء المقبل.
 
و يسعى الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم بقيادة الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، إلى تحقيق أكبر قدر من الانسجام بين لاعبي المنتخب، خاصة بعد أن دفعته الإصابات إلى إجراء التغييرات على قائمته واستدعاء 5 لاعبين لتعويض المصابين. تمثل المباراتان فرصة كبيرة أمام لاعبي المنتخب لتعزيز جاهزيته في هذه المرحلة المهمة، تمهيداً لخوض مرحلة التصفيات القارية. وضمت قائمة المصابين حسين مهدي، ووليد عباس، ويحيى الغساني ، وبندر الأحبابي، وعلي مبخوت، وعلي صالح، وخالد الظنحاني، وشاهين عبدالرحمن، وأحمد جميل. فيما تم استدعاء 5 لاعبين هم عبد العزيز هيكل، وعبد الله الكربي، ويوسف المهيري، وخالد الهاشمي، وأحمد عامر.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/