اجتماعية الشارقة تطلق حملة «زكِّ» الرمضانية

اجتماعية الشارقة تطلق حملة «زكِّ» الرمضانية

أطلقت مؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي حملة "زكِّ" الرمضانية للعام الثالث على التوالي مستهدفة 2416 يتيماً منتسبين إلى أسر في الشارقة و المنطقة الوسطى و المنطقة الشرقية بموزانة سنوية لمشروع زكاة المال قدّر بـ 12 مليون درهم لتغطية مصروفات العام الحالي لمشاريع المؤسسة لصالح المستهدفين في الجوانب التعليمية والصحية والتأهيلية والبيئية وغيرها من دعم الأسر واحتياجاتهم. وتتضمن حملة "زكِّ" مشروعان رئيسيان داعمان للأسر في الشهر الفضيل هما مشروع "زكاة المال" و المير الرمضاني حيث يخصص نصاب الزكاة الوارد من الأفراد والمزكين وكفلاء الأيتام وفقاً لحالة كل أسرة ومستواها المعيشي .

و تواكب حملة "زك" احتياجات أسر الأيتام من ذوي الدخل المحدود المنتسبين للمؤسسة وتسخر عطايا وزكوات المزكّين والمساهمين لدعم وتمكين أسر معوزة ومستحقة لفريضة الزكاة. و قالت منى بن هده السويدي – مدير عام مؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي ان المؤسسة تسخر الجهود خلال الشهر الفضيل من خلال حملة "زك" الرمضانية لرفع سقف الدعم للأسر الحاضنة للأيتام وفي ظل الظروف الراهنة التي نواجهها ولما تعانيه بعض الأسر ممن فقدت معيلها وتعيش ظروفاً تستحق من الجميع الإلتفات إليها للمساهمة في دعمها وكفالة معيشتها من خلال نصاب الزكوات المتنوعة .

 وتفتح المؤسسة أبواب الخير للجميع لمشاركتها في حملة " زك " حيث تتبنى استقبال نصاب فريضة الزكاة من أفراد المجتمع كافة وصرفها لمستحقيها من أسر الأيتام - عبر منصاتها الرسمية- و يساهم الفائض منه في تمويل المشاريع الداعمة لهم على مدار العام لتحقيق الإكتفاء المعيشي لهم والسعي لتوفير ظروفا أكثر استقرارا وملاءمة.
و في سياق متصل تتأهب المؤسسة لإطلاق مخيم التمكين الرمضاني خلال الشهر الفضيل متضمناً العديد من البرامج الرمضانية الهادفة للأيتام والأوصياء ما يعزز من قيم أصيلة ومفاهيم عميقة لدى الأسر في التراحم والتكيف الاجتماعي وتعزيز الثقة بالنفس وتمكين الأبناء ورفع ثقتهم بأنفسهم.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot