اختتام بطولة الإمارات للمواي تاي للناشئين والشباب

 اختتام بطولة الإمارات للمواي تاي للناشئين والشباب


شهدت بطولة الإمارات للمواي تاي للناشئين والشباب لموسم 2020،التي اختتمت بعد ظهر أمس بصالة نادي وفندق ضباط القوات المسلحة في أبوظبي، بإشراف اتحاد المواي تاي والكيك بوكسينج شهدت مشاركة أكثر من 140 لاعبا ولاعبة يمثلون أغلب الأندية الأعضاء على مستوى الدولة، والتي مثلت فئات ما بين سن 10 إلى 17 سنة من الجنسين .. وشهدت جولة أمس الأول الجمعة تأهل 23 لاعبا ولاعبه  للدور النهائي للبطولة العمرية السنوية التي قدمت العديد من اللاعبين الواعدين بحضور الأجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية للمواي تاي والتي رصدت العديد من الأسماء التي ينتظرها المستقبل.

وأسفرت قرعة جولة أمس الختامية عن إقامة 26 مباراة نهائية للفئتين، في ختام البطولة وأسفرت فئة الأشبال تحت 13 سنة إقامة 10 مباريات و أسفرت نتائجها عن تأهل اللاعب نايل محمد (أبوظبي) لملاقاة عمر ميرزا (أكاديمية تي . كي)وبلال راشد (أكاديمية تي .كى)لملاقاة بشير الصولا(P.r) ولعب عمر عبد الفتاح من أكاديمية أبوظبي مواي تاي مع عمر الديك (صالة مانغو)وتقابل علي شاكر (أكاديمية أبوظبي مواي تاي) مع علي اليعربي( أكاديمية تيتان)ولعب عبدالله النوباني (JAB)مع محمد الصابري، وجاسر الصولا (P.r)مع  عبدالله أحمد (أكاديمية أبوظبي)،وتوفان (تى .كى) مع رافيش(Thai)، وجابر ميرزا(تى . كى) مع أسد طوقان (P.r) ، وهايدن (تى .كى) مع جاد (P.r) وفي ختام فئة تحت 13 سنة واجه ناصر اليعربي (تيتان) اللاعب محمد حمدان (Toront). وشهدت منافسات تحت 17 وحتى 14 سنة إقامة 16 مباراة بمشاركة 32 لاعبا من مختلف الفرق المشاركة.

وثمن سعادة عبدالله سعيد النيادي رئيس اتحاد المواي تاي والكيك بوكسينج،جهود كافه الفرق المشاركة في بطولة الإمارات للمواي تاي للناشئين والشباب لموسم 2020 التي أختمت مساء أمس ،والتي قدمت أبرز مواهبها للبطولة العمرية ،مما أسهم في اتساع قاعدة اللعبة التي تتطلع لمستقبل زاهر، اعتمادا على المواهب الواعدة التي تمثل استقرار واستمرار اللعبة من خلال تواصل الأجيال ،والتي ترجمه لإستراتيجية وخطط الاتحاد الذي يسير بخطط علمية ،أفرزت الكثير من المكاسب الفنية والمجتمعية بالرغم من حداثة مشوار الاتحاد الذي يجد كل اهتمام من القيادة الرشيدة .. وشكر النيادي جهود كافه الإداريين واللاعبين والأجهزة الفنية والطبية وكادر التحكيم المتميز الذي يجد كل إشادة من مختلف الجهات المحلية والإقليمية والدولية وشكر نادي وفندق ضباط القوات المسلحة على حسن التعاون ووسائل الإعلام على جهودهم المخلصة لدعم مسيرة الاتحاد.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/