اختتام منافسات الجمباز في «أبطال مدارس أبوظبي»

اختتام منافسات الجمباز في «أبطال مدارس أبوظبي»

اختتمت بنجاح كبير منافسات الجمباز لأبطال مدارس أبوظبي التي أقيمت في نادي ضباط القوات المسلحة بالعاصمة أبوظبي.وشهد حفل الختام طلال الهاشمي المدير التنفيذي لقطاع التطوير الرياضي في مجلس أبوظبي الرياضي، وحسين مراد الرئيس التنفيذي لشركة إنسبيراتوس المنظمة، وسط متابعة كبيرة من أولياء الأمور وممثلي المدارس المشاركة في المبادرة، فيما تم الإعلان مؤخرا عن تأجيل ختام باقي المنافسات والتي كان من المقرر لها أن تقام في 14 مارس الجاري لوقت لاحق. ففي الحلقة الأولى /ذكور/ حقق الطالب ماساتو ميزوجوشي من المدرسة اليابانية في أبوظبي المركز الأول في الحركات الأرضية بعد حصوله على الميدالية الذهبية برصيد 9.5 نقطة، فيما كان المركز الثاني من نصيب اللاعب انيكت نباك من مدرسة اللغة الإنجليزية الدولية الخاصة حيث حصل على الفضية برصيد 9.1 نقطة، أما المركز الثالث فقد كان من نصيب غيث الكندي من مدرسة الآفاق وحصل على البرونزية برصيد 8.8 نقطة.
وفي الحلقة الأولى “إناث” توجت الطالبة لانا حافظ نوح من مدرسة النجاح الخاصة في المرحلة الثانية بالمركز الأول في حركة القبو،وحصلت على 9.7 نقطة، وتلتها الطالبة لارا مجدي النجار من مدرسة هورايزون الخاصة وحصلت على 9.55 نقطة، وحلت الطالبة دانة فادي مصطفى من مدرسة انترناشونال كوميونيتي في المركز الثالث بعد أن حققت 9.5 نقطة.
و في المرحلة الأولى من حركات البار حلقة أولى “إناث” احتلت الطالبة ماريا الزير من مدرسة ليسي لويس مسينيون المركز الأول بعد حصولها على 9.8 نقطة، وحققت الطالبة أميرة فادي مصطفى من مدرسة انترناشونال كوميونيتي المركز الثاني بعد حصولها على 9.7 نقطة، أما المركز الثالث فقد ذهب إلى شهد رامي الشماع من مدرسة ليسي لويس مسينيون بعد حصولها على 9.5 نقطة.
أما في حركة الحزم فقد حققت اللاعبة هنابي ميزوجوشي من المدرسة اليابانية في أبوظبي على 9.9 نقطة لتحتل المركز الأول ، وحلت كل من بونيتا سيج من مدرسة ريبتون و يارا مجدي النجار من مدرسة هورايزون الخاصة اللتان تعادلتا بعد حصولهما على 9.8 نقطة في المركز الثاني، فيما جاءت حربرية سينغ من مدرسة أميتي في المركز الثالث بعد حصولها على 9.75 نقطة.
وفي الحلقة الثانية “إناث” في المرحلة الثانية من حركة القبو احتلت اللاعبة جوين تابت من مدرسة لبسي لويس مسينيون المركز الأول وحصلت على 9.65 نقطة، وذهب المركز الثاني إلى أيه دواس من أكاديمية الياسمينة بعد حصولها على 9.6 نقطة، فيما جاءت بولينا شيركوفا من كرانلي أبوظبي في المركز الثالث بــ 9.6 نقطة.
واستضاف نادي أبوظبي للكريكيت مباريات كرة القدم ضمن مرحلة خروج المغلوب، و في الحلقة الثانية ذكور فازت مدرسة انترناشونال كوميونيتي على مدرسة ميريلاند الدولية بنتيجة 3-0، أما في الحلقة الثالثة ذكور فقد فازت مدرسة ذا مودل على مدرسة انترناشونال كوميونيتي بهدف وحيد، وفازت ذا مودل على مدرسة المنهل الدولية الخاصة بنتيجة 3-1. وفي منافسات كرة القدم التي أقيمت في نادي العين فقد شهدت لقاءات الحلقة الثانية ذكور مباريات قوية وفازت مدرسة الإمارات الوطنية على مدرسة جريس فالي الهندية بنتيجة 2-1 ، وفي الحلقة الثالثة ذكور فازت مدرسة الإسراء الخاصة على أكاديمية الخليج الدولية الخاصة بركلات الترجيح.
وشهدت منافسات كرة السلة التي أقيمت في نادي بني ياس الرياضي في أبوظبي فوز مدرسة القمة على مدرسة ميريلاند الدولية بنتيجة 11-1 في الحلقة الثانية إناث. وفي منافسات الحلقة الثالثة ذكور التي أقيمت في مدينة العين في كلية برايتون حققت مدرسة العين جونيورز الفوز على أكاديمية الخليج الدولية الخاصة بنتيجة 12-11. وفي منافسات الحلقة الثانية إناث ففازت فيها مدرسة العين جونيورز على مدرسة جلوبال الانجليزية الخاصة بنتيجة 15-5، وفازت مدرسة دار الهدى الإسلامية على المدرسة الإنجليزية الخاصة بنتيجة 10-2، وفي الحلقة الثالثة إناث حققت مدرسة العين جونيورز الفوز على المدرسة الإنجليزية الخاصة بنتيجة 7-2.
وفازت أكاديمية الخليج الخاصة على مدرسة المستقبل الدولية بنتيجة 25-11 وفي منافسات كرة اليد التي أقيمت في كلية برايتون بالعين ضمن الحلقة الثالثة ذكور ، فقد حققت مدرسة دار العلوم الخاصة فوزا كبيرا على مدرسة جلوبال الإنجليزية الخاصة بنتيجة 8-1، وتعادلت مدرستا شخبوط بن سلطان وجلوبال الانجليزية بنتيجة 6-6.
وفي منافسات كرة الطائرة الحلقة الثالثة إناث بالعين فقد حققت أكاديمية الخليج الدولية الخاصة الفوز على مدرسة المناهل بنتيجة 3-0، فيما فازت مدرسة العين جونيورز على مدرسة المناهل الخاصة بنتيجة 3-0.
أما في منافسات السباحة للإناث للحلقة الثانية فقد قطعت اللاعبة ملاك أحمد إبراهيم من مدرسة اي بي سي الخاصة مسافة الـ 25 مترا في السباحة على الصدر في 18 ثانية، وفي الحلقة الثالثة إناث قطعتها كريستال فيجالي من مدرسة لبسي لويس مسينيون في زمن وقدره 17 ثانية.
وشهدت منافسات ألعاب القوى التي استضافها نادي ضباط القوات المسلحة بأبوظبي تحقيق الطالب محمد فضل من الحلقة الثانية ذكور مسافة 100 متر في 12.3 ثانية، أما في منافسات 200 متر فقد قطعها اللاعب نفسه في 25.63 ثانية، وفي مسافة 400 متر حقق محمد تحانيش من المدرسة ذاتها المسافة نفسها في 64.83 ثانية. وفي الحلقة الثالثة ذكور قطع الطالب انشيل مزيد مسافة 100 متر في 11.5 ثانية، ومسافة 200 متر في 23.44 ثانية، فيما قطع اللاعب عبدالعظيم شيرابارميل مسافة 400 متر في 63.91 ثانية، وفي الحلقة الثالثة إناث قطعت الطالبة لانا محرين من مدرسة ذا مودل الخاصة مسافة 100 متر في 15.31 ثانية، وتليها ريتا غرايب من مدرسة هورايزون الخاصة في 15.37 ثانية حيث قطعت مسافة 200 متر في 32.47. وعلق طلال الهاشمي على المنافسات في مختلف الألعاب قائلا: “نحن فخورون بالنجاح الذي حققته مبادرة أبطال مدارس أبوظبي في رياضة الجمباز ومختلف الرياضات الأخرى». وأضاف :” يساهم هذا النوع من البطولات بشكل كبير في تحقيق استراتيجية مجلس أبوظبي الرياضي بجعل الرياضة أسلوب حياة لفئات المجتمع كافة من خلال طلاب المدارس، كما يعزز عملية اكتشاف المواهب الرياضية للاستفادة من تفوقها في المنتخبات والأندية المحلية، وقد انضم عدد من اللاعبين المشاركين في البطولة بالفعل لنخبة أندية أبوظبي». وقال:” نتقدم بجزيل الشكر للطلبة المشاركين ولأولياء أمورهم على دعمهم وتواجدهم الدائم لتشجيع أبنائهم، ولدائرة التعليم والمعرفة ووزارة التربية والتعليم وجميع الشركاء الذين ساهموا في نجاح هذا الحدث».

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot