ارتداء ملابس أنيقة يجعلك تميل إلى خيارات طعام صحية

ارتداء ملابس أنيقة يجعلك تميل إلى خيارات طعام صحية

اكتشف باحثون صينيون أن ارتداء ملابس أنيقة يجعلك أكثر ميلاً لطلب أطعمة صحية في المطعم. ووجدت سلسلة من التجارب أن رواد المطاعم الذين يرتدون بدلات وغيرها من الملابس الرسمية، يلجؤون إلى خيارات طعام صحية أكثر من أولئك الذين يأكلون وهم يرتدون القمصان والجينز.
ويعتقد فريق البحث أن ارتداء ملابس أنيقة أثناء تناول الطعام يجعل المستهلكين أكثر اهتماماً بالانطباع الذي يتركونه، مما يدفعهم إلى خيارات أفضل، مثل تفضيل السلطة على الهامبرغر.
وفي أحد الاختبارات، تم تقسيم 79 طالباً في إحدى الجامعات في جنوب الصين إلى قسمين: حيث ارتدى بعضهم بدلات العمل وآخرون سراويل الجينز والقمصان العادية، وعرض عليهم الاختيار بين رقائق البطاطس والطماطم كوجبة خفيفة بعد الظهر.
وأظهرت النتائج أن ما يقرب من نصف المشاركين الذين كانوا يرتدون ملابس رسمية رفضوا الخيارين، بينما أخذ 2% فقط عينات من رقائق البطاطس. وعلى النقيض من ذلك، وافق ما يقرب من 40% من الذين يرتدون الجينز على تناول كلا الخيارين.
وفي تجربة أخرى، تم تقسيم 277 شخصاً حسب نمط الملابس، وطُلب منهم الاختيار بين وجبات خفيفة من اللوز أو رقائق البطاطس، فاختار ثلثا من يرتدون البدلات الخيار الصحي مقابل نصف الذين يرتدون الجينز.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/