ارتفاع معدل الانتحار في الفلبين

ارتفاع معدل الانتحار في الفلبين


حث المسؤولون في الفلبين المواطنين على السعي للحصول على المشورة فيما يتعلق بالقلق والاكتئاب وغيرهما من مشاكل الصحة النفسية وسط تقارير بزيادة حالات الانتحار خلال حائجة فيروس كورونا التي أسفرت عن وفاة أكثر من ثلاثة آلاف شخص في البلاد.
وفي ظل خمسة أشهر من فرض الحكومة لقيود الحجر الصحي التي أدت إلى خسارة الوظائف وغلق الشركات والعزل، قالت وكيلة وزارة الصحة ماريا روزاريو فيرجير إن تلك الأوضاع يمكن أن تؤدي إلى الشعور باليأس وفقدان الأمل. وحثت المواطنين على الاتصال مجانا بخطوط الاستشارات للتحدث بشأن المخاوف والقلق، قائلة: "أنت لا تعتبر مجنونا إذا ما اتصلت... هناك أشخاص يمكنك التحدث معهم لتخفيف القلق والمخاوف وفقدان الأمل". وقالت وزارة الصحة إنها تعمل على تنسيق المعلومات بشأن الانتحار وسط الجائحة. وبحسب الإحصاءات المتوفرة، فإن معدل الانتحار في الفلبين بلغ 2ر3 في كل مئة ألف شخص في عام 2016.
ارتفع العدد الإجمالي للإصابات بفيروس كورونا في الفلبين إلى 194 ألفا و252 حالة حتى أمس الأول الاثنين، وجرى تسجيل 4686 حالة إضافية. وتبلغ حصيلة الوفيات 3010 حالة بارتفاع 13 وفاة، بحسب الوزارة. وتعد الإصابات في البلاد هي الأكبر في جنوب شرق آسيا.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot