استبدال 5,581 كشاف إنارة جديد على طريق الرويس العابر

استبدال 5,581 كشاف إنارة جديد على طريق الرويس العابر


أنجزت بلدية منطقة الظفرة ممثلةً بقطاع البنية التحتية-إدارة الطرق تنفيذ مشروع استبدال كشافات الإنارة الصفراء (HPS) بكشافات صديقة للبيئة (LED) على طريق الشيخ خليفة بن زايد الدولي-طريق الرويس العابر. وتم تشغيل نظام الإنارة طبقاً للمواصفات المعتمدة في بلدية منطقة الظفرة. ويعتبر المشروع من المشاريع المميزة التي انجزتها بلدية منطقة الظفرة، لإسهامه في ترشيد استهلاك الكهرباء وعمليات الصيانة السنوية.
ويتضمن المشروع استبدال كشافات الإنارة القديمة وملحقاتها لعدد 2,035 عمود إنارة وبإجمالي 5,581 كشافاً.  ويهدف المشروع إلى تناسق الإنارة على طريق الشيخ خليفة بن زايد الدولي ورفع كفاءة إدارة الأصول والبنى التحتية في منطقة الظفرة وتحسين المظهر العام ورفع مستوى السلامة المرورية على الطرقات. وتعزيز قدرات الاستدامة البيئية وإدارة الطوارئ واستمرارية الأعمال والأمن المؤسسي.

ويسهم المشروع في توفير فاتورة استهلاك الكهرباء السنوية بما يقارب نسبة 50 % وبقيمة 1,824,000 درهم حيث سيتم تعويض تكلفة تنفيذ المشروع في أقل من 6 أعوام.
وقد تم انجاز المشروع في زمن قياسي رغم الظروف الاستثنائية وتداعيات جائحة كورونا كما تم الالتزام بكافة الاجراءات الاحترازية والوقائية المطبقة في الدولة للحد من تفشي فيروس كورونا.

وتحرص بلدية منطقة الظفرة على تطبيق متطلبات الاستدامة والحفاظ على مصادر الطاقة وترشيد الاستهلاك، من خلال اتباع أحدث نظم الإضاءة وأكثرها فعالية في صون الموارد وخفض تكاليف التشغيل والصيانة.  

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/