استخدمت الغراء بدلاً من القطرة.. فكانت النتيجة كارثية

استخدمت الغراء بدلاً من القطرة.. فكانت النتيجة كارثية

ارتكبت أمريكية خطأ جسيماً، بعدما اختلط عليها الأمر بطريقة ما بين قطرة العين المرطبة والغراء فائق الجودة، فكانت النتيجة كارثية. عانت ليديا هارتمان، من نيويورك، من آلام شديدة لا يمكن تصورها بعدما وضعت في عينيها المادة اللاصقة قوية المفعول بدلاً من قطرات العين المرطبة، لينتهي بها المطاف في الطوارئ، حسب موقع "نيويورك بوست".
شاركت هارتمان (22 عاماً) مقطع فيديو عبر حسابها على تيك توك، حاصداً أكثر 5 ملايين مشاهدة وأكثر من 500 ألف تعليق، تحت عنوان "اقرأ الزجاجة جيداً قبل الاستخدام".
وأظهر الفيديو عدة لقطات لهارتمان أثناء محاولة إسعافها من قبل الأطباء والممرضات، الذين التفوا حولها، يحاولون بشتى الطرق فتح عينها.
وأشارت هارتمان إلى أن الأطباء جعلوها تضع مرهماً يذيب الصمغ، لكن الأمر لم ينجح، لذا حاولوا جاهدين التقاط الصمغ لفصله عن مقلة العين، لكن بلا جدوى.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/