تمهيداً لإجرائها الخميس المقبل

استعدادات مكثفة بجامعة الشارقة لانتخابات المجالس الطلابية

استعدادات مكثفة بجامعة الشارقة لانتخابات المجالس الطلابية

تواصل جامعة الشارقة الاستعدادات النهائية لإجراء انتخابات مجلسي الطلاب والطالبات، والتي سيتم إجراؤها هذا العام وفق التعليمات الجديدة المنظمة لمجلس الطلبة في الجامعة، وبما يتوافق وأفضل الممارسات الانتخابية الطلابية، ويتماشى مع زيادة أعداد الطلبة في الجامعة. وتتم العملية الانتخابية وفق مجموعة من الخطوات والمراحل تبدأ بالإعلان النهائي لأسماء المرشحين من مختلف الكليات سواء للطلاب أو الطالبات، والالتقاء بهم وتحديد بدء الدعاية الانتخابية للمرشحين وتستمر تلك الإجراءات حتى يوم الخميس الموافق 25 أبريل الحالي حيث ستجرى الانتخابات من خلال التصويت الإلكتروني وذلك بإشراف اللجنة المختصة بتلك الانتخابات.
وأكدت الدكتورة أمينة المرزوقي نائب مدير الجامعة لشؤون الطلاب والأفرع، على أهمية الدور الذي يقوم به مجلس الطلبة في جامعة الشارقة من خلال تمثيل الطلاب ونقل احتياجاتهم ورغباتهم لإدارة الجامعة على اختلاف مستوياتها. ومن المقرر أن تجرى العملية الانتخابية يوم الخميس المقبل لاختيار أعضاء جدد لمجلسي الطلاب والطالبات، وذلك تمهيداً للبدء في مباشرة مهامهم وأدوارهم وأنشطتهم الاجتماعية والثقافية والخدمية لزملائهم الطلبة والطالبات، وشددت المرزوقي على أن جامعة الشارقة ستنظم عملية انتخابية ترقى إلى مكانتها العريقة من خلال رؤية الجامعة بأن مجالس الطلبة تُعد عاملاً رئيساً من عوامل رقي ونجاح الجامعة وتحقيق تطلعاتها المستقبلية. 
من جانبه أشار الأستاذ الدكتور عيد كنعان عميد شؤون الطلاب ورئيس لجنة الإشراف على انتخابات مجلس الطلبة، إلى أن الانتخابات سيتم إجراؤها هذا العام وفق نظام جديد ومختلف عن السابق، حيث تم زيادة أعضاء المجلسين ليتناسب مع أعداد الطلبة في مختلف الكليات، بحيث أصبح مجلس الطلاب يتكون من 25 مقعدًا في حين أن مجلس الطالبات يتكون من 34 مقعدًا، وكذلك ستشهد عملية الانتخاب التصويت الإلكتروني بالرقم الجامعي والذي يتم تطبيقه لأول مرة في الجامعة. وأضاف كنعان بأن عدد الطلاب الذين ترشحوا للانتخابات بلغ (62) طالبًا يتنافسون على (25) مقعد، في حين بلغ عدد الطالبات المرشحات (112) طالبة يتنافسن على (34) مقعد.  ووفقًا للتعليمات المعمول بها في الجامعة فقد تم إعلان أسماء المرشحين الذين انطبقت عليهم الشروط والذين بلغ عددهم (110) مرشحاً من كافة كليات الجامعة، مع التأكيد على ضرورة حرص الطلبة على اختيار ممثليهم وفق معايير الكفاءة والقدرة على خدمتهم وتبني قضاياهم ومقترحاتهم.     

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot