محمد بن سليم أمينا عاما للجنة الأولمبية الإماراتية

اعتماد المشاركات الخارجية وأهمها :الأولمبياد والألعاب الآسيوية للشواطىء والدورة الخليجية

اعتماد المشاركات الخارجية وأهمها :الأولمبياد والألعاب الآسيوية للشواطىء والدورة الخليجية

اعتمد مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الإماراتية تعيين محمد بن سليم أميناً عاماً للجنة، مع قبول استقالة كل من طلال الشنقيطي وصالح محمد بن عاشور من الأمانة العامة للجنة.جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة اللجنة برئاسة سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الإماراتية.
وقال رئيس اللجنة الاولمبية الاماراتية: إن بناء الإستراتيجيات والخطط وتنسيق الجهود في إطار مؤسسي متكامل تعد كلها عوامل كفيلة لتحقيق الطموحات والآمال المعقودة على أبنائنا وبناتنا.

وأشار إلى ضرورة تبني الأفكار الإبداعية في مجريات العمل الأولمبي، والتي تتماشى مع نهج وتوجهات الإمارات وخلق آفاق جديدة من التعاون وتبادل الخبرات ونشر القيم السامية للحركة الأولمبية، وتشييد علاقات قوية مع كل الشركاء والجهات المختلفة.

واعتمد مجلس الإدارة برنامج المشاركات والاستحقاقات الخارجية لعامي 2020 – 2021، والتي تأتي على رأسها دورة الألعاب الأولمبية الصيفية بطوكيو خلال الفترة من 24 يوليو حتى 9 أغسطس، والدورة الدولية السابعة لأطفال آسيا بمنغوليا بين 14 و26 أغسطس، ودورة الألعاب الآسيوية الشاطئية بمدينة سانيا في الصين، بالإضافة إلى الدورة الخليجية الثالثة بالكويت شهر أبريل القادم.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot