افتتاح بطولة العالم للأندية لكرة اليد في جدة

افتتاح بطولة العالم للأندية لكرة  اليد في جدة


افتتحت في مدينة جدة السعودية أمس بطولة العالم للأندية لكرة اليد "سوبر غلوب 2021" التي تنظمها وزارة الرياضة السعودية بالتعاون مع الاتحاد السعودي لكرة اليد حتى التاسع من الشهر الجاري في صالة الألعاب الرياضية بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.
حضر حفل الافتتاح رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد الدكتور حسن مصطفى، ونائب وزير الرياضة السعودية بدر القاضي ورئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد فاضل النمر، إلى جانب عدد من رؤساء اتحادات دول الأندية المشاركة.
وقال القاضي في افتتاح البطولة: تأتي استضافة المملكة لبطولة العالم للأندية لكرة اليد للمرة الثانية على التوالي امتداداً لجملة من الأحداث والمناسبات الرياضية الدولية المميزة، وحظيت بلادنا بشرف استضافتها خلال الفترة الماضية.
ورحب القاضي بكافة الفرق المشاركة في هذه التظاهرة العالمية في بلدهم الثاني المملكة العربية السعودية، متمنيا لهم كل التوفيق والنجاح في تقديم منافسات رياضية رائعة تعكس حجم التطور الكبير في لعبة كرة اليد على مستوى العالم.  وستلعب منافسات البطولة بنظام خروج المغلوب، بمشاركة 10 أندية من مختلف دول العالم، يأتي في مقدمتها ممثلا المملكة فريقا النور والوحدة، إلى جانب أندية الدحيل القطري، ألبورغ الدنماركي، جامعة سيدني الأسترالي، كال هيت سان فرانسيسكو، بينيروس البرازيلي، الزمالك المصري، برشلونة الإسباني وماغديبورغ الألماني.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot