اقتصادية رأس الخيمة تكرم الفائزين بجائزة المنشأة المبتكرة لعام 2023

اقتصادية رأس الخيمة تكرم الفائزين بجائزة المنشأة المبتكرة لعام 2023


كرمت دائرة التنمية الاقتصادية في رأس الخيمة، برعاية وحضور الشيخ محمد بن كايد القاسمي، رئيس الدائرة، المنشآت الفائزة بجائزة "المنشأة المبتكرة" بدورتها الأولى، والتي تم إعلان إطلاقها في أسبوع الابتكار خلال شهر فبراير من عام 2023 الماضي.
وشارك في هذه الدورة أكثر من 30 منشأة تجارية، خضعت للتقييم مكتبياً وفقاً لعدة معايير ابتكارية، تأهلت منها 18 شركة خضعت لمعايير التقييم الميداني، وحصدت تسع منها المراكز الأولى لكل من الفئات متناهية الصغر، والصغيرة، والمتوسطة.
حضر التكريم الدكتور عبد الرحمن الشايب النقبي، مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية، ومحمد المحمود مساعد المدير العام، وعدد من مدراء الجهات المحلية والاتحادية والشركات الخاصة، ومجموعة من الإعلاميين والمؤثرين الاجتماعيين. وقال عائشة عبيد العيان مديرة إدارة تطوير الأعمال في دائرة التنمية الاقتصادية، إن الابتكار جزءً من استراتيجية الدائرة للتطور والنمو، الأمر الذي يتجسد من خلال تكريم أصحاب الرؤى وصنّاع التغيير الذين يسهمون بإنجازاتهم الاستثنائية في تعزيز مكانة الإمارة الريادية في مجالات الاستدامة والابتكار.
وذكرت أن الدائرة حددت بعض المعايير والمواصفات لاختيار المنشأة الفائزة مثل استخدام التطبيقات الرقمية الذكية في تقديم الخدمات، وتسجيل ابتكاراتها كملكية فكرية وبراءة اختراع، والتواصل الفعال مع المستهلكين وتلبية رغباتهم وطموحاتهم وتحقيق السعادة لهم، وتنمية مهارات العاملين في المنشأة، والحرص على تطوير المنشأة والخدمات المقدمة للمجتمع.

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot