اقتصادية عجمان تختتم فعاليات أسبوع ريادة الأعمال

اقتصادية عجمان تختتم فعاليات أسبوع ريادة الأعمال


اختتمت اقتصادية عجمان فعاليات أسبوع ريادة الأعمال الذي أقيم في مركز عجمان الإبداعي بالتعاون مع مجلس عجمان للشباب الذي نظم " مختبر الشباب " وبمشاركة عدد من الجهات الحكومية.
و حقق الأسبوع نجاحا واسعا و شهد إقبالًا كبيراً من المتعاملين و الجمهور الذين أعربوا عن شكرهم للدائرة و لمجلس شباب عجمان و لجميع الجهات الحكومية المشاركة التي ساهمت في تنظيم الأسبوع.

وتضمن اسبوع ريادة الأعمال عددا من الفعاليات إضافة إلى معرض لأصحاب المشاريع شارك فيه 15 رائد أعمال من منتسبي برنامجي تعزيز و ريادة و 18 مشروعاً ضمن برنامج التاجر الصغير بالتعاون مع مدرسة الحكمة، كما نظمت خلاله ورش عمل متنوعة وبمحاور مختلفة بإجمالي 11 ورشة عمل استهدفت جميع المشاركين من أصحاب المشاريع وموظفي حكومة عجمان والجمهور .

كما شهد مختبر الشباب الذي تم تنفيذه من قبل مجلس عجمان للشباب التابع للمؤسسة الاتحادية للشباب وبالتعاون مع الدائرة العديد من الجلسات الحوارية التي سلطت الضوء على قصص نجاحات مختلفة للشباب نقلوا خلالها خبراتهم لشباب المختبر.

و أكد سعادة عبدالله أحمد الحمراني مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية بعجمان حرص الدائرة على دعم أصحاب المشاريع الصغيرة و المتوسطة بشتى المجالات والطرق ،موضحاً أن الأسبوع شهد الإعلان عن إطلاق أول حاضنة أعمال بالتعاون مع جامعة عجمان متضمنة 50 مشروعا دعماً لريادة و تمكين الرواد من إدارة مشاريعهم من خلال تطوير مهاراتهم في ريادة الأعمال بإعطائهم الدورات التدريبية و الورش التي تصقل مهاراتهم وتمكنهم من تطوير مشروعاتهم التجارية.

وأكد الحمراني ان دعم أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة والمشاريع في كافة القطاعات سيستمر ،مشيراً إلى أن هدف دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان هو تنمية اقتصاد الإمارة من خلال مبادرات تدعم أصحاب المشاريع ،و تقدم بالشكر الى كل الشركاء من الجهات الحكومية الساعين إلى الريادة والرفعة لإمارة عجمان .
من جانبها قالت عائشة كاجور النعيمي مدير قسم تنمية المشاريع المتوسطة والصغيرة إن أسبوع ريادة الأعمال حقق الأهداف المرجوّة من خلال إطلاق أول حاضنة أعمال بالتعاون مع جامعة عجمان ، وتنفيذ ورش العمل التي نقلت خبرات مختلفة لرواد الأعمال المشاركين لدعم استمرارية مشاريعهم و خلق فُرص اقتصادية قيّمة والتي من شأنها رفعة اقتصاد الامارة لتحقيق جودة الحياة .
و كان اليوم الختامي لأسبوع ريادة الأعمال قد شهد تكريم أصحاب المشاريع المشاركين وفريق العمل والفائزين بمسابقات الجمهور .

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot