اقتصادية عجمان تُشارك في احتفالات اليوم الخليجي الخامس عشر لحماية المستهلك

اقتصادية عجمان تُشارك في احتفالات اليوم الخليجي الخامس عشر لحماية المستهلك


تحت شعار “ نحو تسوق إلكتروني آمن” شاركت دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان ممثلة بإدارة الرقابة وحماية المستهلك باحتفالات اليوم الخليجي الخامس عشر لحماية المستهلك والذي نظمته وزارة الاقتصاد بفندق سوفتويل داون تاون، بحضور ومشاركة عدد كبير من الجهات الرسمية على رأسها الاتحاد التعاوني الاستهلاكي في الدولة.
وبهذا الشأن، أكد ماهر بطي السويدي، مدي قسم حماية المستهلك بدائرة التنمية الاقتصادية في عجمان حرص الدائرة على المشاركة في كافة الفعاليات المعنية بحماية المستهلك بهدف التعرف على أفضل الممارسات والاطلاع على آخر المستجدات في مجال حماية المستهلك، خاصة وأن قسم حماية المستهلك بالدائرة قد أعد برنامجاً حافلاً للاحتفاء باليوم الخليجي الخامس عشر سيعلن عنه في الأيام القادمة.
تضمن الحفل، الإعلان عن تخفيض للأسعار على 300 سلعة تعاونية خلال شهر مارس، وذلك بحسب ما أعلن عنه سعادة الدكتور سهيل البستكي مدير السعادة والاتصال الحكومي بالاتحاد التعاوني الاستهلاكي في الدولة.
جدير بالذكر ان دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان تحتفل بشكل سنوي بيوم حماية المستهلك، انطلاقاً من حرصها على تأمين الأسواق الاستهلاكية وضمان أعلى مستويات الحماية لحقوق المستهلك، باعتباره أولوية رئيسة ضمن توجهات الدائرة في استدامة بيئة استهلاكية واستثمارية آمنة وعادلة تدعم القطاع الاقتصادي في الإمارة.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot