اكتشاف سكر لعلاج الصلع الوراثي عند الرجال

اكتشاف سكر لعلاج الصلع الوراثي عند الرجال


اكتشف علماء في جامعة شيفيلد وجامعة كومساتس، الباكستانية، مركباً سكرياً، قد يلعب دوراً في استعادة الشعر عند الرجال.
ووحد العلماء، أن سكراً طبيعياً، يسمى 2-ديوكسي-دي-ريبوز، أو 2dDR ، يمكن أن يعزز نمو الشعر من خلال تعزيز تكوين الأوعية الدموية الجديدة، وهذه العملية الحيوية تغذي بصيلات الشعر، وتدعمها لإنتاج شعر جديد، وفق "إنترستينغ إنجينيرينغ".
والصلع الوراثي عند الرجال، هو حالة شائعة جداً، تؤثر على الرجال في جميع أنحاء العالم، ولكن في الوقت الحالي، لا يوجد سوى عقارين مرخصين من قِبل إدارة الغذاء والدواء لعلاجه.
وقال شيلا ماكنيل، أستاذة هندسة الأنسجة الفخرية في جامعة شيفيلد: "تشير أبحاثنا إلى أن الإجابة على علاج تساقط الشعر قد تكون بسيطة مثل استخدام سكر الديوكسي ريبوز الطبيعي لتعزيز تدفق الدم إلى بصيلات الشعر لتشجيع نمو الشعر".
ويتم تصنيف الريبوز والديوكسي ريبوز على أنهما أحاديات السكاريد أو سكريات بسيطة موجودة في الكائنات الحية، وهما مكونان أساسيان للأحماض النووية، حيث يوجد الريبوز في الحمض النووي الريبي والديوكسي ريبوز في الحمض النووي.
وعلى مدى السنوات الثماني الماضية، ركز الفريق على استخدام سكر 2dDR  لتحفيز نمو الأوعية الدموية لإصلاح الجروح، وبشكل غير متوقع، لاحظوا وجود علاقة بين التئام الجروح وزيادة نمو الشعر.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot