اكتشاف مئات الكائنات الحية في 2020

اكتشاف مئات الكائنات الحية في 2020


تم اكتشاف 503 مخلوقًا وأنواعًا جديدة من الكائنات الحية خلال عام 2020، ابتداء من أنواع جديدة من الأشنيات وانتهاء بالدبابير ومجموعة متنوعة رائعة من أشكال الحياة والمعادن.
 وفقًا للدكتور تيم ليتلوود، المدير التنفيذي للعلوم في متحف NHMK ستساعد الاكتشافات العلماء في العثور على المزيد من الأنواع الجديدة، بالإضافة إلى توفير نقطة مرجعية للعينات الأخرى.

,قال الدكتور ليتلوود: "إن فهمنا لتنوع العالم الطبيعي لا يكاد يذكر، ومع ذلك فإننا نعتمد على أنظمته وترابطه وتعقيده بالنسبة للغذاء والماء والقدرة على التكيف مع المناخ والهواء الذي نتنفسه".
تم التعرف على القرد المكتشف حديثًا، بوبا لانجور، باستخدام الجلود والعظام التي كانت موجودة في أرشيفات المتحف لأكثر من 100 عام. وتم تسمية القرود المهددة بالانقراض على اسم الجبل البورمي حيث تم العثور عليها. ويقدر العلماء أنه لم يتبق سوى 200-260 من هذه القرود في البراري. ومن خلال إعطاء اسم للقرود الجديدة، يأمل الباحثون في إنقاذها من الانقراض.

لم تكن جميع الأنواع المكتشفة حية، إذ تم التعرف على سمندل دودة عديم الرئة يدعى "أوبيديبنا إيكاتوريانا" من عينة واحدة وجدت منذ أكثر من 100 عام. يتنفس الكائن البرمائي الطفولي من خلال جلده ويخترق تربة الغابات المطيرة ليجعلها موطناً له. ومن بين المجموعات الأخرى بالمتحف التي يبلغ تعدادها 80 مليونًا، دودة سيوداكانثوسيفلوس غودماني، وهي دودة طفيلية وجدت في كريات فضلات الضفدع، تم جلبها إلى بريطانيا في أمتعة سائح عاد لتوه من موريشيوس.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot