الأبيض يستهل مشواره في التصفيات الآسيوية المشتركة بمواجهة نيبال

الأبيض يستهل مشواره في التصفيات الآسيوية المشتركة بمواجهة نيبال

يواجه منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم نظيره نيبال في السابعة و45 دقيقة من مساء الخميس، باستاد آل مكتوم بدبي، ضمن التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 ونهائيات كأس آسيا 2027، لحساب المجموعة الثامنة التي تضم إلى جانبهما كل من البحرين واليمن.
 
وأكمل الأبيض المرحلة الأخيرة من التحضيرات للمباراة المهمة، من خلال تجمعه الداخلي الذي انطلق في السادس من الشهر الجاري، حيث تواصلت التدريبات بصورة يومية، تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة المدرب باولو بينتو، والذي عمل على رفع معدل جاهزية اللاعبين، ووضع الخطة التي ينوي الاعتماد عليها في المباراة.
 
وكان منتخبنا الوطني الأول أقام معسكراً إعدادياً بكرواتيا، أدى خلاله تجربة ودية أمام كوستاريكا كسبها بأربعة أهداف لهدف، وبعد العودة, خاض الأبيض مباراتين وديتين، حيث كسب الكويت بهدف دون رد، واختتم تجاربه الإعدادية بالفوز على المنتخب اللبناني بهدفين مقابل هدف.
 
وحظي المنتخب بدعم جماهيري كبير خلال فترة التحضيرات، وحرصت أعداد من الجماهير على متابعة التدريبات بدعوة من لاعبي الأبيض، كما يتوقع أن يجد منتخبنا مساندة جماهيرية كبيرة، بعد أن قام اتحاد الكرة بطرح تذاكر المباراة قبل عشرة أيام من انطلاقتها، كما حرصت الأندية الرياضية على دعوة مشجعيها لمساندة الأبيض خلال لقائه مع نيبال.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot