الأردن: مصابو كورونا سيغادرَون المستشفيات قريباً بعد شفائهم

الأردن: مصابو كورونا سيغادرَون المستشفيات قريباً بعد شفائهم

تستعد السلطات الصحية في الأردن، لإخراج مجموعة من المصابين بكورونا من المستشفيات في الأيام القليلة المقبلة، بعد أن تماثلوا للشفاء.وقال المتحدث الإعلامي باسم ملف كورونا الدكتور نذير عبيدات، إن مجموعة من مصابين فيروس كورونا سيغادرون غرف العزل في المستشفيات إثر شفائهم .
وأضاف في تصريحات صحافية أن الحالة المصابة بكورونا والمصنفة سابقاً بالحرجة أصبح وضعها جيداً .

وطمأن عبيدات بأن أوضاع الإصابات ما زالت تحت السيطرة، مستنداً إلى أن أعداد الإصابات المسجلة يومياً بفيروس كورونا والتي لا تتجاوز 15 إصابة باليوم مؤخراً معقولة. وكان الأردن سجل الأردن مساء الإثنين 15 إصابة جديدة بفيروس كورونا، ليرتفع عدد الإصابات في المملكة إلى 127 إصابة. ويفرض الأردن منذ أسبوع إجراءت قاسية وصلت إلى 100 إجراء للحيلولة دون تفشي الفيروس، كان أهمها إغلاق الحدود البرية والجوية والبحرية، إضافة إلى حظر للتجول منذ يوم السبت الماضي، يشهد التزاماً شبه كامل، مستعيناً بقوات الأمن والجيش اللذان يوقفان كل من يخترق الحظر. وبحسب المتحدث الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، فإن كافة الدوريات ونقاط الغلق ألقت القبض على 1657 شخصاً خرقوا أوامر حظر التجول في مختلف مناطق ومحافظات المملكة، وتم تحويلهم لمراكز التوقيف التابعة للقوات المسلحة.


 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/