الأسهم الإماراتية تبدأ تعاملاتها الأسبوعية على مكاسب بـ 12.5 مليار درهم

الأسهم الإماراتية تبدأ تعاملاتها  الأسبوعية على مكاسب بـ 12.5 مليار درهم


بدأت أسواق المال الإماراتية أولى جلسات تعاملاتها الأسبوعية على ارتفاع في مؤشر على استمرار تفاعلها مع المحفزات الاقتصادية التي أعلنت عنها الحكومة الاتحادية و الحكومات المحلية و ربحت القيمة السوقية لأسهم الشركات المتداولة نحو 12.5 مليار درهم في ختام الجلسة.
ويتضح من خلال رصد التعاملات محافظة الأسواق على توازنها خلال الجلسات الماضية بعدما تم تخفيض نسبة الحد الأدنى المسموح به للتراجع خلال الجلسة الواحدة إلى 5% بدلا من 10% التي كان معمولا بها في السابق. وارتفع المؤشر العام لسوق أبوظبي للأوراق المالية بنسبة 2.87% مغلقا عند مستوى 3878 نقطة فيما نما المؤشر العام لسوق دبي المالي بنسبة 1.28% بالغا 1832 نقطة.
وتواصلت شهية التداول عند مستويات جيدة و بلغت قيمة الصفقات المبرمة في سوقي أبوظبي و دبي الماليين نحو 350 مليون درهم فيما وصل عدد الأسهم المتداولة 211 مليون سهم نفذت من خلال 4862 صفقة.
و قادت النشاط في سوق أبوظبي للأوراق المالية شريحة من الأسهم الثقيلة في مقدمتها سهم اتصالات المرتفع إلى 14.18 درهم إضافة إلى سهم بنك أبوظبي الأول الصاعد إلى 10.4 درهم.
وفي سوق دبي المالي قاد النشاط سهم إعمار المرتفع إلى 2.43 درهم و تبعه في الاتجاه سهم اعمار مولز إلى 1.13 درهم و إعمار للتطوير إلى 2.33 درهم.



 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/