الأطفال والمراهقون أقل عرضة للإصابة بكورونا

الأطفال والمراهقون أقل عرضة للإصابة بكورونا


يواجه الأشخاص دون سن العشرين خطر الإصابة بمرض كوفيد-19 أقل بنسبة 50% من بقية فئات المجتمع، على ما أظهرت عملية محاكاة جديدة أشارت إلى أن 80% من الشباب المصابين بالفيروس لا تظهر عليهم أعراض.
وتساعد الدراسة، التي نشرت في مجلة "نيتشر مديسين"، الحكومات في اتخاذ الخطوات التالية خصوصاً وأنها تتعرض لضغوط كبيرة لفتح المدارس والجامعات المغلقة منذ بدء انتشار الجائحة.

ووضع الخبراء، في كلية لندن للنظافة الصحية وطب المناطق الحارة، نماذج لانتقال عدوى كوفيد-19 بالاستناد إلى العمر وبالاستعانة ببيانات من ست دول هي الصين وإيطاليا واليابان وسنغافورة، فضلاً عن كندا وكوريا الجنوبية.

وأخذ العلماء في الاعتبار أيضاً أبحاثاً سابقة حول معدلات الإصابة وحدة الأعراض. وقدر الفريق أن الأشخاص دون سن العشرين يواجهون خطرا أقل بـ 50% من أولئك الذي هم فوق سن العشرين للإصابة بالفيروس.

وهم وجدوا أيضاً تفاوتاً كبيراً في الأعراض على ارتباط بالعمر، فقد تظهر أعراض على 21% فقط من المصابين بين سن العاشرة والتاسعة عشرة في مقابل 69% لمن هم فوق سن السبعين.
وقام الباحثون بعد ذلك بمحاكاة انتشار كوفيد-19 في 146 عاصمة عبر العالم لمعرفة تأثير إغلاق المدارس على هذا الانتشار.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/