الأكاديمية الأولمبية الفلسطينية تنظم محاضرة حول الإعلام الحديث

الأكاديمية الأولمبية الفلسطينية تنظم محاضرة حول الإعلام الحديث

نظمت الأكاديمية الأولمبية الفلسطينية محاضرة حول الإعلام الرياضي الحديث شهدت شرحا للصحافيين الرياضيين الفلسطينيين والعرب عن الأهمية المتزايدة لوسائل الإعلام الرقمية وتراجع وسائل الإعلام التقليدية.
وافتتح أمين برهوش المدير التنفيذي للجنة الأولمبية الفلسطينية المحاضرة عبر تطبيق زوم وحضرها العديد من الصحافيين الفلسطينيين والعرب، وحاضر فيها المحاضر الدولي أحمد فاروق الذي شدد على أهمية الإعلام الرقمي الذي غزا العالم من خلال أدوات مختلفة أبرزها وسائل التواصل الاجتماعي، وما تلاه من تراجع في وسائل الإعلام التقليدية، ودعا إلى تعزيز الإعلام الرقمي في الدول العربية لمواكبة الإعلام الرياضي الدولي المتقدم.
ولفت إلى أهمية دراسة واقع وسائل التواصل الاجتماعي والمنصات الأكثر استخدامًا في كل دولة عربية، استنادًا إلى بيانات وأرقام دقيقة، بما يسهل وصول المعلومات إلى الجماهير.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/