الأمم المتحدة تطوّر خريطة لفيضانات الأرض!

الأمم المتحدة تطوّر خريطة لفيضانات الأرض!

طورت الأمم المتحدة أداة جديدة تكشف عن مواقع جميع الفيضانات على الأرض منذ عام 1985، والتي تقول إنها ستساعد المسؤولين في التصدي للكوارث المستقبلية.
وقالت إن أداة رسم خرائط الفيضانات في العالم ستكون مفيدة بشكل خاص لبلدان الجنوب العالمي، حيث تكون خرائط مخاطر الفيضانات نادرة وغالبا ما تكون قديمة جدا.

وصُممت من قبل معهد الأمم المتحدة للمياه والبيئة والصحة (UNU-INWEH) في هاميلتون، كندا، بدعم من غوغل وMapBox وشركاء آخرين.
وتستخدم محرك Google Earth لإظهار بيانات الفيضانات، والتي تأتي بشكل أساسي من أقمار ناسا "لاندسات"، مع معلومات تعود إلى عام 1985.

وتتيح الأداة للمستخدمين ضبط المتغيرات للمساعدة في تحديد الثغرات في دفاعات الفيضانات والاستجابات، والتخطيط لمكان بناء أو ترقية البنية التحتية، بالإضافة إلى إظهار المواقع الآمنة من الفيضانات لمشروع الإسكان وتطوير الصناعة في المستقبل.
وأثرت الفيضانات في العقد الماضي على حياة أكثر من نصف مليار شخص، لا سيما في البلدان المنخفضة والمتوسطة الدخل.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/