الأمير تشارلز يزور والده في المستشفى

الأمير تشارلز يزور والده في المستشفى

زار الأمير تشارلز والده الأمير فيليب (99 عاما) الذي أدخل مستشفى الملك إدوارد السابع في لندن ظهر الثلاثاء "احترازيا".ووصل وريث العرش إلى المستشفى قرابة الساعة 15,20 ت غ السبت، وخرج من سيارة واضعا كمامة وغادر بعد زيارة استمرت حوالي نصف ساعة. وهو أول فرد من العائلة الملكية البريطانية يزور الأمير فيليب زوج الملكة إليزابيث الثانية منذ أدخل المستشفى في "إجراء احترازي" مساء الثلاثاء.

وأوضح قصر باكينغهام في بيان أن "هذه الخطوة اتخذت بصورة احترازية بناء على نصيحة طبيب صاحب السمو الملكي إثر وعكة صحيّة ألمّت به".وأوضح مصدر في القصر الملكي في حينه أن المشكلات الصحية للأمير فيليب ليست مرتبطة بكوفيد-19.وفي بداية كانون الثاني-يناير، تلقت الملكة إليزابيث الثانية البالغة 94 عاما وزوجها أول جرعة لقاح مضاد لفيروس كورونا في قصر ويندسور غرب لندن حيث يمضيان فترة الحجر السارية حاليا في بريطانيا.

وقال قصر باكينغهام الجمعة إن دوق إدنبره "سيبقى مبدئيا في المستشفى (...) حتى الأسبوع المقبل"، مشيرا إلى أن معنوياته جيدة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/