الأمين العام يستقبل وفداً من الاتحاد المصري لكرة القدم

الأمين العام يستقبل وفداً من الاتحاد المصري لكرة القدم

استقبل محمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الإمارات لكرة القدم ظهر أمس بمكتبه في مقر الاتحاد بدبي وفداً من الاتحاد المصري لكرة القدم ضم محمد فضل عضو اللجنة الخماسية المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة ووليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد.
وتناول اللقاء سُبل تعزيز التعاون المشترك بين الاتحادين الشقيقين وتبادل الخبرات في كافة المجالات الفنية والإدارية والمنتخبات الوطنية وغيرها. كما ناقش اللقاء آخر التحضيرات المتعلقة بمباراة السوبر المصري التي ستجمع قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك يوم الخميس المقبل باستاد محمد بن زايد في العاصمة أبوظبي بعد النجاح الباهر الذي تحقق خلال النسخ الثلاث الماضية. وفي نهاية اللقاء قدم محمد عبد الله هزام الظاهري درع اتحاد الكرة للوفد المصري.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/