الأهلي يتحدى غياباته في مواجهة الزمالك

الأهلي يتحدى غياباته في مواجهة الزمالك

يخوض الأهلي تحديا صعبا في مواجهة مضيفه وغريمه التقليدي الزمالك، اليوم الاثنين على ملعب القاهرة الدولي في اللقاء المؤجل بينهما من المرحلة العاشرة لبطولة الدوري.
يدخل الأهلي المباراة وهو في المركز التاسع برصيد 21 نقطة، وله 6 مباريات مؤجلة، فيما يحل الزمالك في المركز الثاني عشر برصيد 18 نقطة، وله 4 مباريات مؤجلة.
وسبق ان التقى الفريقان في 126 مباراة في مسابقة الدوري، فاز الاهلي في 49 ، مقابل 27 انتصار للزمالك، بينما حسم التعادل 50 مواجهة.
وأعلن قطبا الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، حالة الطوارئ قبل المواجهة المرتقبة بينهما ، حيث يبحث كلا الفريقين عن الفوز والتقدم بجدول الدوري، خاصة وأن تلك المباراة بمثابة بطولة خاصة بين الفريقين.
يعاني الأهلي من غيابات مؤثرة في صفوفه قبل خوض مباراة القمة حيث يتواصل غياب قائده وحارسه الاول محمد الشناوي وياسر ابراهيم وامام عاشور والمالي اليو ديانغ وحسين الشحات والتونسي محمد الضاوي “كريستو” للإصابة.
في المقابل، سيتم اخضاع الثلاثي مروان عطية والتونسي على معلول والجنوب افريقي بيرسي تاو لاختبار طبي لتحديد مدى جاهزيتهم للمشاركة في المباراة.وحذر السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي، لاعبيه من إهدار الفرص السهلة في المباريات الاخيرة والتي كلفت الفريق الخسارة امام البنك الاهلي والتعادل مع انبي والفوز بشق الانفس على زد بهدف نظيف.
ويرغب كولر في وضع حل عاجل لتلك الأزمة خاصة وأن لقاءات القمة لا تحتمل إهدار الفرص.
وعقد كولر، محاضرة فنية مع لاعبي الفريق، للحديث عن ظاهرة إهدار الفرص السهلة في المباريات وشدد على عدم التفريط فى الفوز وتأكيد تفوق الفريق على منافسه التقليدي في مباريات القمة منذ أن تولى المسؤولية مطلع الموسم الماضي، حيث قاد كولر الاهلي امام الزمالك في 4 مناسبات حقق فيها نجاحا بنسبة 100%، إذ فاز في مباراتين بالدوري، وفي مباراتي نهائي الكأس السوبر وكأس مصر، وسجل الأحمر 11 هدفا واستقبل هدفا واحدا.
وينوي كولر الاعتماد على المهاجم الفلسطيني وسام أبوعلى، بشكل أساسي بعد تماثله للشفاء من الإصابة في العضلة الخلفية وظهوره بمستوى مميز في مباراة زد، ونجاحه في إحراز هدف الفوز.
وأكد مصطفى شوبير حارس الأهلي، أن اللاعبين أغلقوا صفحة مباراة زد سريعا، والتفكير الآن في لقاء الزمالك المقبل ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.
وقال شوبير عبر الحساب الرسمي لناديه “نستعد بكل قوة وتركيز لمواجهة الزمالك، وننتظر دعم جماهيرنا فهي التي تمنح اللاعبين دوافع كبيرة بشكل مستمر».
وأكد شوبير أن الفريق تعود دائما على اللعب من أجل الفوز حتى آخر لحظة، وأن هناك بعض المباريات التي يغيب خلالها التوفيق، ولكن يستمر الجميع في تقديم أفضل ما لديهم.
في المقابل، يسعى البرتغالي جوزيه غوميش مدرب الزمالك للثأر لخسارة فريقه نهائي كأس مصر في اذار/مارس الماضي.
وأكد أحمد سيد “زيزو” هداف الزمالك، أن الفوز على الاتحاد السكندري في المرحلة الماضية، مهم جدا، وسيمنح الفريق دفعة معنوية لمواصلة الانتصارات في الفترة المقبلة بداية من مواجهة الاهلي القادمة».
وقال زيزو في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لناديه “اللاعبون في حالة تركيز شديد من أجل المنافسة على جميع البطولات التي نشارك فيها».
وتأكد غياب رباعي الزمالك بداعي الاصابة، محمود علاء والحارس محمد صبحي ويوسف ابراهيم “أوباما” والسنغالي إبراهيما نداي.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot