الأولمبية الأردنية تبحث عودة النشاط مع اتحاد الطب الرياضي

الأولمبية الأردنية تبحث عودة  النشاط مع اتحاد الطب الرياضي


عقدت اللجنة الاولمبية الأردنية اجتماعا مع أعضاء اتحاد الطب الرياضي عبر تقنية الاتصال المرئي ضمن سلسلة الاجتماعات الدورية التي تجمع الطرفين لوضع أفضل التصورات والاجراءات الصحية اللازمة لعودة القطاع الرياضي إلى العمل والوقاية من فيروس كورونا.
واستعرض الأمين العام للجنة الأولمبية ناصر المجالي جهود اللجنة والإتحادات في عودة القطاع الرياضي بعد توقف أكثر من شهرين بسبب الاجراءات الوقائية التي اتخذتها الحكومة للحد من انتشار الفيروس وهو ما تسبب بخسائر إقتصادية وفنية وصحية كبيرة على القطاع.

 وتخلل الاجتماع التوصية بتشكيل لجنة دائمة بين اتحاد الطب الرياضي واللجنة الأولمبية الأردنية فيما يتعلق بإرشادات السلامة العامة للقطاع الرياضي
. وأشار المجالي إلى أن اللجنة حريصة على عودة القطاع الرياضي بأقرب وقت مع التزامها بضرورة تطبيق الاجراءات الصحية بالنسبة للاتحادات والمراكز والأندية والأكاديميات وتدريبات المنتخبات الوطنية ومراقبتها بشكلٍ دوري للوقوف على مدى التزامها بتطبيق الاجراءات الصحية.
 وأكد الدكتور مازن قاقيش رئيس اتحاد الطب الرياضي من جهته على حرص الاتحاد في التشاور المستمر بين اعضائه والخبراء في المجال الطب الرياضي للوصول إلى أفضل الحلول والاجراءات الصحية المناسبة للوضع الحالي.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot