الأولمبية البحرينية تواكب استعدادات منتخب السلة للمشاركة في كأس آسيا وتصفيات كأس العالم

الأولمبية البحرينية تواكب استعدادات منتخب السلة للمشاركة في كأس آسيا وتصفيات كأس العالم


تواصل اللجنة الأولمبية البحرينية مواكبة استعدادات منتخباتها للمشاركات الخارجية، فتابعت تحضيرات منتخب كرة السلة لخوض غمار كأس آسيا في إندونيسيا من 12 حتى 24 يوليو المقبل، واستكمال مبارياته في تصفيات كأس العالم.
وتفقد سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة نائب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية تدريبات منتخب كرة السلة حيث التقى اللاعبين وأعرب عن اعتزازه بالنتائج الإيجابية التي حققوها ووصول المنتخب إلى هذه المرحلة من تصفيات كأس العالم.
وأكد أن هذه النتائج يجب أن تحفز اللاعبين على تقديم أفضل ما لديهم في نهائيات كأس آسيا.
ويستكمل منتخب البحرين مبارياته في تصفيات كأس العالم فيلتقي نظيره السوري في الأول من يوليو، ونظيره الكازخستاني في الرابع منه.
وأكد الشيخ عيسى "على أهمية التحلي بالعزيمة والإصرار والسعي لتقديم أفضل المستويات والنتائج التي تليق بسمعة كرة السلة البحرينية والدخول كل مباراة على حدة".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/